الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةحياتناتعذيب وشنق كلب بطريقة وحشية في لبنان يشعل موجة غضب (شاهد)

تعذيب وشنق كلب بطريقة وحشية في لبنان يشعل موجة غضب (شاهد)

أقدم شاب لبناني على تعذيب كلب عبر الطعن والضرب، ثم قتله بطريقة وحشية بشعة في طرابلس، ما تسبب بموجة غضب واسعة واستدعى تدخل السلطات التي ألقت القبض على هذا الشاب.

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية، فإن شعبة العلاقات العامة​ في ​قوى الأمن الداخلي​، أوقفت شخصا قام بطعن وشنق كلب في “​القبة​” بطرابلس.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل صورا صادمة توثق عملية شنق الكلب في البلكونة وقتله بطريقة بشعة.

كما أوضحوا أن هذا الكلب ملك لشقيق الشاب المتهم، فأحضره وانهال عليه بالضرب والطعن والتعذيب.

وعندما انتهى من تعذيبه شنقه بحبل متدلي من البلكون في الشارع بمشهد صادم، أغضب الجميع.

“عديم الانسانية” 

وطالب النشطاء في لبنان بتوقيع عقوبة قاسية على هذا الشاب الذي وصفوه بالمجرم معدوم الإنسانية، حتى يكون عبرة لغيره ولا تتكرر مثل هذه الحوادث البشعة.

ويشار إلى أن صور الكلب المطعون والمشنوق انتشرت بكثافة على وسائل التواصل. واستنكر ناشطون هذا العمل الوحشي، مما دفع قوى الأمن الى أخذ الإجراء المذكور.

كما كتب أحد النشطاء مستنكرا: “كل شي في كلاب بالبلد ما بيتشاطرو الا على كلب وفي.”

بينما دون علي الدندشي:”في مشهد قيل انه غريب في طرابلس في لبنان كلباً مشنوقاً بطريقة مثيرة.”

وتابع واصفا ما حدث:”رصد المواطنين صباح اليوم في منطقة طرابلس ، القبة ، شارع الأرز ، كلباً مشنوقاً على احد شرفات المباني ومعلق بطريقة عجيبة ومثيرة. حيث يتساءل المواطنين عن السبب الذي جعل احد السكان ان يشنق كلب بهذه الطريقة.”

كما قال أحمد الحاج: “للاسف الإنسانية رُتبة يصل لها بعض البشر، ويموت آخرون دون الوصول لها!”

 

https://twitter.com/AhmadElHajj007/status/1473273465692119041

 

(المصدر: وطن – تويتر)

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث