الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةرياضةسيف الدين الجزيري يتعرض لموقف محرج خلال مراسم التتويج بمونديال كأس العرب...

سيف الدين الجزيري يتعرض لموقف محرج خلال مراسم التتويج بمونديال كأس العرب (شاهد)

تعرض النجم المنتخب التونسي سيف الدين الجزيري 28 عاماً، هداف مونديال كأس العرب 2021 لموقف محرج أثناء الذهاب. لاستلام الجائزة الفردية أثناء مراسم حفل التتويج ببطولة كأس العرب داخل ملعب ” استاد البيت” في العاصمة القطرية الدوحة.

سيف الدين الجزيري والخطأ الفادح

وقد شهد مراسم توزيع الجوائز الفردية في مراسم حفل التتويج بمونديال. كأس العرب 2021، الخطأ الفادح من قبل المنظمين على الحفل الختامي، حيث عند توزيع جوائز الهدافين الثلاثة الأوائل بالأحذية الذهبية والفضية والبرونزية على الترتيب.

كما وبدأ دعوة الفائزين بتلك الجائزة الفردية إلى منصة التتويج. بشكل تنازلي، فقد تم دعوة نجم المنتخب الأردني ” النشامى” يزن نعيمان الذي سجل ثلاثة أهداف في البطولة من أجل استلام جائزة الحذاء البرونزي، فلم يصعد أحد على المنصة .نظراً لمغادرة بعثة المنتخب الأراضي القطرية والعودة إلى بلادهم.

اقرأ المزيد: الجزائر تتوج لأول مرة في تاريخها بمونديال كأس العرب 2021 (شاهد)

لكن بعدها تم دعوة نجم المنتخب الجزائري “محاربو الصحراء” ياسين إبراهيمي الذي سجل ثلاثة أهداف من أجل استلام جائزة الحذاء الفضي في المركز الثاني، لكن المفاجأة صعد اللاعب إلى المنصة وتسلم جائزة الحذاء الذهبي وليس الفضي.

المسؤولين والاعتذار إلى سيف الدين الجزائري

وقام الجهة المنظمة بدعوة نجم المنتخب التونسي سيف الدين الجزيري هداف مونديال كأس العرب 2021 برصيد أربعة أهداف، وبالفعل صعد اللاعب إلى منصة التتويج لاستلام الحذاء الذهبي.

ولكن المسؤولين عن حفل التتويج بما فيهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم .”الفيفا” السويسري جيانو إنفانتينو، الذي بدا عليه علامات الاستغراب حيث لم يجدوا جائزة الحذاء الذهبي الذي توج بها النجم الجزائري. ياسين إبراهيمي الذي جاء في وصافة ترتيب الهدافين على المنصة، ليقوم رئيس الفيفا بالاعتذار للنجم التونسي سيف الدين الجزيري الذي نزل من المنصة دون الحصول على جائزته.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يحصد المركز الثالث في مونديال العرب بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح (شاهد)

وعلى الرغم من الخطأ الفادح الذي شهده مراسم .حفل التتويج والختامي لمونديال كأس العرب 2021، إلا أن ذلك لم يعكس أداء التنظيم المدهش والجمالي الملفت الذي قدمته المستضيفة قطر، كما وأجمع الجميع بأن النسخة. العاشرة لبطولة كأس العرب هي الأجمل على الإطلاق.

منتخب الجزائر والتتويج بلقب كأس العرب 2021

وتوج منتخب الجزائر “محاربو الصحراء” بلقب مونديال كأس العرب في نسخته العاشرة لأول مرة في تاريخ مشاركته، بعد فوزه على شقيقه منتخب تونس ” نسور قرطاج” بهدفين نظيفين دون مقابل في الأشواط. الإضافية من المباراة، ليحرم الأخير من التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد إحرازه في عام 1963.

كما وتعد المباراة النهائية هي ثاني المباريات الأكثر عدداً على صعيد الجمهور الحاضر، حيث وصل عددهم أكثر من 60 ألف متفرج.

بينما كان عدد المتفرجين في مباراة قمة دور الربع النهائي بين المستضيف العنابي القطري ونظيره منتخب الإمارات أكثر من 63 ألف متفرج وهي الأكثر عدداً في منافسات مونديال العرب على ملعب ” استاد البيت”.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث