الرئيسية » حياتنا » لماذا حضر نجم “لا كاسا دي بابيل” الى السعودية؟! (فيديو)

لماذا حضر نجم “لا كاسا دي بابيل” الى السعودية؟! (فيديو)

تداول ناشطون بمواقع التواصل صورا ومقاطع مصورة أظهرت لحظة وصول، الممثل داركو بيريك الذي جسد شخصية “هلسنكي” في المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل” إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة.

وأظهر المقطع المتداول التفاف الجمهور حول “بيريك” لالتقاط الصور التذكارية معه. أثناء دخوله لمكان المهرجان في جدة.

كما نشر الحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. عبر حسابه بتويتر صورا لنجم “لا كاسا دي بابيل” على السجادة الحمراء بالمهرجان.

كما تم إجراء حوار معه من قبل المذيعيين المتواجدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ورأى ناشطون أن استقدام السعودية لمؤدي شخصية “هلنسكي”، وغيره من الفنانين الأجانب هدفه التغطية على سجل السعودية الحقوقي السيء وتبييض سمعة ولي العهد محمد بن سلمان.

وسبق أن صرح الممثل داركو بيريك “هلسنكي” في لقاء مع إذاعة وقناة “نجوم F.M” بحبه الكبير لمصر.

وقال بيريك ف ياللقاء الذي أجرته معه الإذاعة المصرية بتاريخ 11 أبريل 2020: “مصر من أكثر البلاد التي أتمنى زيارتها في حياتي، أنا من أشد المعجبين بالحضارة المصرية القديمة، أرغب في رؤية الأهرامات والقاهرة”.

وحرص بيريك وقتها على توجيه رسالة لمعجبيه طالبهم فيها بالاستمتاع بالجزء الجديد من المسلسل والبقاء آمنين.

وقبل أيام انطلق في المملكة العربية السعودية لأول مرة مهرجان سينمائي، ضمن رؤية ابن سلمان الجديدة التي تلقى تأييد البعض بينما يرفضها آخرون، مشيرين إلى أن ما يحدث تحت ستار الانفتاح المزعوم هو انحلال وانقلاب على تقاليد وعادات المجتمع السعودي المحافظ.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

هذا وأثار افتتاح مهرجان سينمائي لأول مرة في المملكة العربية السعودية تحت عنوان “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي”، موجة غضب وجدلاً واسعا بين النشطاء.

وشهد المهرجان الممتد حتى 15 ديسمبر الجاري، حضور عدد كبير من الفنانين العرب والأجانب. وكان أبرز الفنانين العرب الحاضرين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، بشرى، محمد هنيدي. اضافة الى هيفاء منصور، ميلا الزهراني، يعقوب الفرحان، صبا مبارك.

عري وملابس فاضحة

بالإضافة إلى هند صبري، وياسر السقاف، وليلى علوي، ويسرا، وإلهام شاهين، من العرض الافتتاحي للدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وكانت الفنانات ترتدين ملابس وفساتين فاضحة، كشفت أجزاء كبيرة من أجسادهن. ما تسبب في موجة غضب بين النشطاء. حيث يخالف ذلك تقاليد وعادات المجتمع السعودي المحافظ.

اقرأ أيضاً: هند القحطاني تتحدى عادات السعودية: “ألبس ما أريد حتى لو كشف الكثير من جسدي”! (فيديو)

كما استنكر آخرون إقامة مثل هذه المهرجانات على أرض الله الحرام، التي يقصدها جميع المسلمين لأداء الحج والعمرة.

ممثل إباحي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

والأسبوع الماضي عبر سعوديون بمواقع التواصل عن غضبهم من ظهور بطل فيلم إباحي إيطالي، في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة في السعودية.

وتفاجأ السعوديون بانتشار صور تظهر الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني (31 عاما)، على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر، وتكريمه من قبل المسؤولين السعوديين عن المهرجان.

وميشيل موروني هو بطل الفيلم الإباحي “365 days” الذي عرضته نتفلكس وأحدث ضجة واسعة قبل فترة.

وشارك موروني في عدد من الأفلام الإيطالية والبولندية. لكن جاءت شهرته الكبرى بعد بطولة فيلم “Days 365” على شبكة “نتفليكس”، التي تخطط لإنتاج جزئين جددين من الفيلم المأخوذ عن أصل روائي.

(المصدر: وطن – تويتر)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.