الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةرياضةمحمد الشناوي في ورطة بعد تغريمه والحجز على أملاكه لهذا السبب

محمد الشناوي في ورطة بعد تغريمه والحجز على أملاكه لهذا السبب

يواجه حارس المنتخب المصري ونادي الأهلي محمد الشناوي 32 عاماً، ورطة كبيرة رغم تواجد. اللاعب مع منتخب بلاده في العاصمة القطرية “الدوحة” لخوض منافسات بطولة كأس العرب 2021.

محكمة مصرية وتغريم محمد الشناوي

وأفاد موقع المصري اليوم، بأن المحكمة أصدرت بحق حارس المنتخب الوطني .”الفراعنة” محمد الشناوي حكماً نهائياً يوم أمس الأربعاء بتغريمه مليون و600 ألف جنيه مصري لصالح وكيل أعمال اللاعب السابق أحمد عبد الهادي.

وبين الموقع، بأن المحكمة في بيان لها بأن المبلغ هو نسبة 10% من انتقال الحارس المصري .محمد الشناوي إلى صفوف نادي الأهلي قادماً من فريق بتروجيت عام 2016.

اقرأ المزيد: تأجيل مباراة فياريال وأتالانتا في أبطال أوروبا بسبب سوء الأحوال الجوية (صور)

محمد الشناوي والحجز على أملاكه

كما وقررت المحكمة المصرية الحجز على محتويات فيلا الحارس محمد الشناوي في منطقة التجمع الخامس. بالقاهرة الجديدة، بدءا من يوم أمس الأربعاء بسبب الغرامة المالية لصالح وكيل أعماله من أجل تسديد المبلغ المستحق عليه.

وأكدت المحكمة، بأن الحكم الصادر بحق محمد الشناوي نهائي وملزم وواجب النفاذ، وعلى حارس نادي الأهلي المصري .سداد هذا المبلغ سريعاً من أجل رفع الحجز على أملاكه.

الشناوي والتألق مع منتخب مصر

وتمكن الحارس محمد الشناوي من قيادة منتخب بلاده إلى دور الربع النهائي من منافسات مونديال كأس العرب 2021، الذي تستضيفه دولة قطر استعدادا لمونديال كأس العالم العام المقبل.

كما وسيواجه منتخب مصر” الفراعنة” مواجهة قوية أمام منتخب الأردن .” النشامى”، في قمة دور الربع النهائي من منافسات كأس العرب من أجل الوصول إلى النصف النهائي في حال فوزه في المباراة.

اقرأ المزيد: بايرن ميونيخ يقصي برشلونة بالثلاثية خارج أبطال أوروبا (شاهد)

ويتصدر منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة المنافسة مع ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات برصيد 7 نقاط، كما ويليه في وصافة الترتيب منتخب الجزائر بنفس الرصيد من النقاط بفارق اللعب النظيف.

وآتى منتخب لبنان برصيد 3 نقاط في المركز الثالث، أما في أدنى جاء منتخب السودان بدون أي من النقاط خلال منافسات مونديال كأس العرب 2021.

(المصدر: وطن + المصري اليوم)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث