الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد مباراة منتخب قطر وعمان في كأس العرب 2021

تعرف على موعد مباراة منتخب قطر وعمان في كأس العرب 2021

يستعد منتخب قطر لمواجهة قوية أمام نظيره العماني مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات. الجولة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 على أرض ملعب ” استاد المدينة التعليمية”.

موعد مباراة منتخب قطر وعمان

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين المستضيف منتخب قطر وعمان عند الساعة. الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، العراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر، بينما بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، الأردن، لبنان، ليبيا، السودان في تمام الساعة الثالثة مساءً.

كما ستكون بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة الخامسة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثانية مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين منتخب فلسطين والمغرب عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب العراق والبحرين والقنوات الناقلة في كأس العرب

كما وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1”. الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

وكذلك عبر قناة ” AlKass HD”. المفتوحة للجميع بالمجان، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11919، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مباراة منتخب قطر وعمان عبر شبكة قنوات .”beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

تشكيلة فريق منتخب قطر

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الإسباني فليكس سانشيز بتشكيلة أساسية في مواجهة منتخب عمان في منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب 2021، حيث سيكون في حراسة المرمى سعد الشيب.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح مع ليفربول ضد إيفرتون

بينما في دفاع تشكيلة المنتخب سيكون كلاً من: طارق سلمان، همام الأمين، بوعلام خوخي، بسام الراوي، بيدرو ميجيل.

أما في خط الوسط سيكون كلاً من: محمد وعد، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، عاصم ماديو، كما وسيكون في هجوم الفريق الثنائي، المعز علي، أكرم عفيف.

تشكيلة منتخب عمان

وسيدخل المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بتشكيلة أساسية في المواجهة الصعبة أمام المستضيف منتخب قطر، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أحمد الرواحي.

كما في دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: جمعة الحبسي، خالد البريكي، جميل اليحمدي، أحمد الخميسي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد النظيف على أتلتيك بيلباو

بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، معتز صالح، حارب السعدي، أحمد الكعبي، فهمي دوريين، لكن في هجوم الفريق سيكون كلاً من: خالد الهاجري، العلوي المنذر.

ويتصدر منتخب قطر في صدارة ترتيب المجموعة المنافسة. برصيد 3 نقاط، كما وجاء منافسه منتخب عمان في المركز الثالث بنقطة واحدة خلال منافسات بطولة كأس العرب 2021.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.