الرئيسية » رياضة » جيرارد يكشف عن تطورات الحالة الصحية للنجم المصري تريزيجيه

جيرارد يكشف عن تطورات الحالة الصحية للنجم المصري تريزيجيه

كشف مدرب فريق أستون فيلا ستيفن جيرارد، عن أخر التطورات الحالة الصحية للنجم المصري. المحترف محمود حسن الشهير بلقب ” تريزيجيه”، بعد إصابته التي غيبته عن الملاعب لأشهر طويلة.

المدرب جيرارد وتريزيجيه

وقال المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد في مؤتمر صحفي له قبيل مواجهة كريستيال بالاس مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة ال13 من الدوري الإنجليزي للدرجة الممتازة، ” لدينا أخبار جيدة بالنسبة للإصابات طويلة .الأمد داخل الفريق، تزيزيجيه بشكل جيد”.

وأردف، ” لقد أنهى أسبوعه الأول من التدريب الكامل معنا، كما أن الخطة معه هي إكمال الأسبوع الثاني .من التدريب، وبعدها سيتم إشراكه لبعض من الوقت في مباراة الفريق تحت سن ال23 عاماً، ويقترب من العودة بشكل جيد إلى الفريق الإنجليزي”.

https://twitter.com/EPLExtensive/status/1464232383658479619

وقد تعرض النجم المصري المحترف محمود حسن ” تريزيجيه”، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في المباراة التي جمعت فريقه أمام منافسه ليفربول في شهر إبريل الماضي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي للموسم المنصرم.

اقرأ المزيد: موعد ومعلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 

تريزيجيه ومسيرته الكروية

وبدأت مسيرة النجم المصري محمود تريزيجيه في عام 2012. مع فريق الأهلي المصري، فقد شارك معه في 58 مباراة مسجلاً 7 أهداف، ثم الانتقال بعدها إلى صفوف فريق أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة عام 2016 مع قلة مشاركته مع الفريق.

كما وبعدها إلى فريق موسكرون البلجيكي في ذات العام، فقد شارك معه في 26 مباراة. نجح من خلالها من تسجيل 6 أهداف، ثم الانتقال إلى الدوري التركي من بوابة قاسم باشا في عام 2018 حيث شارك معه في 38 مباراة محرزاً 9 أهداف، كما وفي عام 2019 انتقل إلى نادي أستون فيلا مشاركاً معه في 26 مباراة مسجلاً 5 أهداف.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

كما ويحتل فريق أستون فيلا في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، بفارق كبير عن المتصدر فريق تشيلسي .برصيد 29 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري، وكانت إدارة أستون فيلا قام بتعيين المدرب ستيفن. جيرارد لقيادة تدريب الفريق مع بداية الموسم الجاري، خلفاً للمدرب المقال دينيسي سميث.

(المصدر: وطن + صدى البلد)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.