الرئيسية » رياضة » مدرب واتفورد “مونيوز” أول ضحايا الإقالة من منصبه في الدوري الإنجليزي

مدرب واتفورد “مونيوز” أول ضحايا الإقالة من منصبه في الدوري الإنجليزي

وطن- أعلن نادي واتفورد الإنجليزي يوم أمس الأحد، إقالة مدربه الإسباني تشيسكو مونيوز41 عامًا، من قيادة تدريب الفريق بعد النتائج السلبية في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واتفورد وإقالة مدربه

وبينت إدارة فريق واتفورد الصاعد إلى دوري الدرجة الممتازة في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي جاء فيه: ” يرى مجلس الإدارة أن أداء الفريق في الآونة الأخيرة، يشير بوضوح إلى الاتجاه السلبي في الوقت الذي ينبغي فيه تحسن وضع الفريق بصورة ملحوظة”.

وأردفت، ” لن تصدر عن النادي أي تصريحات جديدة حتى يتم الإعلان بشكل رسمي قريبًا عن تعيين مدرب جديد”.

مدرب واتفورد وفقد منصبه

ويصبح مدرب فريق واتفورد ” مونيوز”، أول مدرب يتم إقالته من منصبه منذ انطلاق الموسم الإنجليزي الممتاز في شهر أغسطس الماضي.

وتولى المدرب الإسباني “تشيسكو مونيوز” قيادة تدريب الفريق الإنجليزي خلفًا للمدرب السابق “فلاديمير إيفيتش” في شهر ديسمبر الماضي قبل نجاحه في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الممتازة.

وتلقى فريق واتفورد في مباراته الأخيرة الخسارة أمام فريق ليذر يونايتد بهدف نظيف دون مقابل، وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة ال18 عن طريق دييغو يورينتي مدافع فريق ليذر يونايتد خلال منافسات الجولة الثامنة في الدوري الممتاز، ليصل عدد هزائمه إلى أربع هزائم وبات قريب مهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتصدر فريق تشيلسي قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف فريق ليفربول الذي جاء في المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

وجاء في المركز الثالث فريق مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة، متساويًا بذلك على الترتيب مانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون بنفس النقاط.

 

أما في المركز السابع آتى فريق برينتفورد برصيد 12 نقطة، يليه فريق توتنهام في المركز الثامن بنفس النقاط، وفي المركز التاسع جاء فريق وست هام يونايتد برصيد 11 نقطة.

ترتيب أستون فيلا وليستر سيتي 

وفي عاشر الترتيب آتى فريق أستون فيلا برصيد 10 نقاط، متساويًا بذلك مع فريق أرسنال الذي يحتل المركز الحادي عشر من جدول الترتيب، يليه فريق وولفرهامبتون برصيد 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

وآتى فريق ليستر سيتي في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، وفي المركز الرابع عشر جاء فريق كريستال بالاس برصيد 7 نقاط، متساويًا بعدد النقاط مع فريق واتفورد بنفس النقاط، وجاء فريق ليذر يونايتد برصيد 6 نقاط.

وفي المركز السابع عشر جاء فريق ساوثهامبتون برصيد 4 نقاط، بينما جاء فريق بيرنلي ونيوكاسل يونايتد في المركز الثامن والتاسع عشر برصيد 3 نقاط، وفي أدنى الترتيب جاء فريق نورويتش بنقطة واحدة خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.