الرئيسية » رياضة » باريس سان جيرمان يتعثر بخسارة نظيفة أمام رين في الدوري الفرنسي (فيديو)

باريس سان جيرمان يتعثر بخسارة نظيفة أمام رين في الدوري الفرنسي (فيديو)

وطن- تلقى فريق باريس سان جيرمان أول خسارة له في الدوري الفرنسي أمام مضيفه رين بهدفين نظيفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، والتي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” روازون بارك”.

هدفي رين في شباك باريس سان جيرمان

وتمكن فريق رين من هز شباك باريس سان جيرمان في الدقيقة ال45 عن طريق غايتان لابورد في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة على يمين حارس المرمى دوناروما بعد عرضية جميلة.

وفي غضون دقيقة واحدة تلقى شباك النادي الباريسي الهدف الثاني سجله اللاعب فلافيان تايت، مع نهاية الشوط الأول داخل شباك المرمى.

ومع مجريات الشوط الثاني بعد تلقيه هدفين في اللقاء من العودة مجددًا إلى المباراة وتقليص الفارق، لكنه فشل في ذلك وسط مشارك نجوم كرة القدم في الفريق من أبرزهم ليونيل ميسي ونيمار ومبابي، لينتهي اللقاء بخسارة الفريق بهدفين نظيفين دون رد.

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان

ودخل المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو”، في تشكيلة أساسية أمام منافسه المستضيف رين فقد تواجد في حراسة المرمى دوناروما.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: عبده ديالو، بريسنيل كيمبيمبي، ماركينيوس، أشرف حكيمي، أما في وسط الفريق جاء كلاً من: جورجينيو فاينالدوم، دانيلو بيريرا، أشرف حكيمي، واعتمد المدرب في خط الهجوم على الثلاثي، نيمار، كيليان مبابي، ليونيل ميسي.

تشكيلة فريق رين

ولعب المدرب ​برونو جينيسيو​ في تشكيلة أساسية أمام الضيف باريس سان جيرمان، حيث كان في حراسة المرمى ألفريد غوميس.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: بيرغر ميلينغ، لويك بادي، نايف أكرد، لكن في وسط الوسط جاء كلاً من: كمال الدين سليمانا، فلافيان تايت، بابتيست سانتاماريا، أمام في تشكيلة هجوم الفريق جاء كلاً من: غايتان لابورد، جيريمي دوكو، ماتيس أبلين.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

ورغم الخسارة التي تعرض لها فريق باريس سان جيرمان، إلا أنه مازال منفردًا في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي ” ليغ” برصيد 24 نقطة، بينما رفع منافسه رين رصيد إلى 12 نقطة في المركز السابع من الترتيب خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.