الرئيسية » حياتنا » مي العيدان تفضح ممثلاً كويتياً متخصصاً بزواج المتعة!

مي العيدان تفضح ممثلاً كويتياً متخصصاً بزواج المتعة!

وطن – توعدت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، مي العيدان، أحد الممثلين الكويتيين أيضاً، بفضحه مطلقةً عليه مصطلح (المتخصص بزواج المتعة).

الوعد غداً

وعبر حسابها الرسمي على (تويتر)، كتبت مي العيدان: (ترقبوا غدا على سنابي الساعة ٧ مساءا فضيحة فنان كويتي تخصص زواج متعه. . الوعد باجر).

وعادت مي العيدان لتنشر صورة لحسابها عبر (سناب شات)، تدعو متابعيها للاشتراك بها، معقبة: (سنابي. . حياكم باجر الوعد على السناب وفضيحة الفنان الكويتي المتخصص بزواج المتعه).

خانت زوجها بساعة روليكس!

وقبل أيام فقط، أثارت مي العيدان، جدلاً واسعاً بأحدث قصة كشفت كواليسها بالوسط الفني الخليجي، دون أن تذكر أسماء أصحابها.

وكتبت العيدان منشوراً عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، قالت فيه: (ترقبوا غدا راح اتكلم عن فضايح ممثلة ومخرجة متزوجة من ابن فنان، خانت زوجها في منزل الزوجية امام اولادها مقابل ساعة روليكس مستعملة).

 مي العيدان تعلن عن مقاضاتها إعلاميا مصريا شهيرا: سأتبرع بالتعويضات على روح أمي

 

وتابعت مي العيدان: (لما فاجأهم زوجها اشتكت عليه بالمخفر وعشيقها يسميها عوار قلب ترقبوا غدا التفاصيل الساعه ٨ مساءا على السناب بالتفصيل الممل، وكل اسبوع راح نكشف حلقه من فضائحها عشان اتعرف حدودها الوعد باجر).

ونفذت مي العيدان كلامها، ونشرت فيديو عبر (سناب شات)، تحدثت خلاله عن القضية، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

(مو شرط في الكويت)

وقالت مي العيدان: (ما راح أحدد المكان والزمان اللي صارت فيه الفضيحة، مو شرط تكون في الكويت، ممكن تكون في الخليج، وممكن تكون في الوطن العربي).

وتابعت: (هذه الممثلة من نعومة أظافرها متعودة على هذا الطريق، وتشوف انه عادي تسوي علاقة مع رجاجيل كثير، معناه أنه انا مطلوبة ومرغوبة، مع أنه في رجاجيل يركضون ورا أي وحدة، ولا ماكان شفناهم يسون علاقات مع خداماتهم).

واستطردت: (هذه الممثلة أو المخرجة متزوجة ولد فنان، وتخيلوا ان كل أصدقائه في الأماكن الإعلامية وغير الإعلامية، يسلمون عليه ويرحبون فيه ومن وراه يضحكون عليه، لأنهم مسويين علاقات مع مرته).

أول موقف رجولي 

وعبرت مي العيدان عن شعورها بالشفقة تجاه أبناء هذه الممثلة، مضيفة: (يكسرون خاطري، اللي عندهم أم زي هاذي يتفشلون، حتى لما أحد ينصحها عن اللبس اللي تلبسه بهالعمر بعد ما تجاوزت الثلاثين والأربعين، هذا اللبس ما تلبسه إلا وحدة ماراح أقول مهنتها).

وسردت العيدان موقف الخيانة قائلة: (استغلت خروج زوجها من البيت، وجابت عشيقها اللي جايبلها ساعة رولكيس مستخدمة، شوفوا مستوى الرخص، حتى مو جديدة، يعني زي قولة أنتي مستعملة حالك حال الساعة).

وأشارت العيدان إلى أن زوجها أمسك بها متلبسة، مضيفة: (اول مرة يسوي زوجها موقف رجولي، ودايما ينقال عنه في ظهره الديوث، فضربها وضرب الرجال، وأول مرة يثور لكرامته).

شكوى وبلاغ في المخفر

وتابع: (قال لعياله هاذي إمكم تسوي كذه مع الرجال عشان يشغلونها ويجيبولها هدايا، فهي خافت يرفع عليها قضية زنا، فراحت بنفسها للشرطة وقدمت عليه بلاغ إنه ضربها وعنفها بسبب مشاكل زوجية).

وعقبت العيدان: (شوف البجاحة، بدل ما تستر على نفسها، فتحت الموضوع علني، ما تخجل ما تستحي، وطلبت تتحول للمستشفى لأخذ تقرير، وأخذته، وجابوا الزوج، ولأنه ماله خلق مشاكل، حل الموضوع ودي، وردها إلى بيت الزوجية).

(راعية مشاكل ومتحرشة)

وأكدت العيدان أن هذه الممثلة مستمرة إلى الآن في هذه الطريق، واصفة إياها بـ(راعية المشاكل)، وتوقع شقيقات زوجها مع بعضهم، وتشعر بفراغ في حياتها إذا لم تتسبب بالمشاكل.

وكشفت العيدان أن عشيق الممثلة يطلق عليها لقب (عوار قلب)، معقبة: (هي فعلاً عوار قلب من المشاكل والغيرة والأذي والزن وأشياء كثيرة).

وتابعت: (زوجها ما ينام معاها بنفس الغرفة، ولو تتصل عليها بالليل تلاقي خطها مشغول، وزوجها كذلك، والاثنين قاعدين يضبطون، ايش هالحياة البائسة).

بعد تحرش وافد بـ(مي العيدان).. إعلامي كويتي: أكثر وحدة تتحرش بالرجال 

 

ووعدت مي العيدان متابعيها، بأنها ستروي لهم بالفيديو القادم، كيف تحرشت هذه الممثلة بفنان كبير، بعدما عزمت نفسها مع صديقتها في منزله.

63 قضية سب وقذف

وفي سياق آخر كشفت العيدان عن عدد من القضايا التي رفعتها خلال هذا الشهر ضد مدونين ومتابعين، تحت مسمى قضايا (سب وقذف)، عقب رصد تعليقات وتحويلها إلى إدارة الجرائم الإلكترونية.

وقالت العيدان في تغريدة لها عبر (تويتر): ( تم رفعي هذا الشهر ٦٣ قضية سب وقذف . . لا تنسون بالنيابه تروحون تبكون وتقولون ما سبيناها).

وتابعت: (كل التعليقات تم رصدها وتحويلها الى مباحث الجرايم الالكترونيه عشان كل واحد يعرف قيمة تعليقاته وعقوباتها القانونيه وشكرا مكتب المحامي الدكتور ضاري الواوان).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.