الرئيسية » رياضة » منتخب قطر يتلقى الخسارة أمام صربيا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 (شاهد)

منتخب قطر يتلقى الخسارة أمام صربيا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 (شاهد)

وطن- تلقى منتخب قطر الخسارة الثقيلة والمفاجأة أمام نظيره صربيا بأربع أهداف نظيفة دون مقابل، ضمن تصفيات أوروبا مونديال كأس العالم 2022.

أهداف صربيا في شباك منتخب قطر

وأحرز منتخب صربيا أولى أهداف اللقاء بطريق الخطأ سجله بوعلام خوخي في شباك مرماه في الدقيقة الثانية مع بداية انطلاق صافرة بدء المباراة بين المنتخبين، بينما سجل الهدف الثاني لوكا يوفيتش في الدقيقة ال18 بتسديدة قوية سجلها اللاعب يمين حارس المنتخب القطري.

وأحرز الهدف الثالث في شباك مرمى فريق منتخب قطر “العنابي” في الدقيقة ال60 عن طريق دوشان فلاهوفيتش.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة ال85 عن طريق نيكولا ميلينكوفيتش سجله بطريقة رائعة على يسار حارس الفريق المنافس، لتنتهي المباراة بفوز منتخب صربيا على قطر بأربع أهداف نظيفة دون رد.

وشهد اللقاء الأداء الباهت للمنتخب المستضيف القطري “العنابي” خلال مجريات زمن اللقاء أمام منافسه منتخب صربيا، في تصفيات قارة أوروبا لمونديال كأس العالم 2022، إلى جانب الفرص القليلة المهدرة باتجاه شباك منافسه منتخب صربيا.

تشكيلة منتخب قطر

ولعب المدير الفني للمنتخب القطري “العنابي” فليكس سانشيز بتشكيلة أساسية في مواجهة منتخب صربيا ضمن تصفيات مونديال كأس العالم 2022، حيث تواجد في حراسة المرمى مشعل برشم.

بينما في دفاع تشكيلة المنتخب جاء كلاً من: عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، بسام الراوي، أما في خط الوسط آتى كلاً من: همام الأمين، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس، بيدرو.

وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب الثنائي، المعز علي، أكرم عفيف.

تشكيلة منتخب صربيا

ودخل المدير الفني لمنتخب صربيا دراجان ستويكوفيتش في تشكيلة أمام منافسه المستضيف منتخب قطر، حيث كان في حراسة المرمى بريدراج رايكوفيتش.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: ستراهينيا بافلوفيتش، ستيفان ميتروفيتش، أوروش سبايتش، بينما في خط الوسط، فيليب كوستيتش، نيمانيا ماكسيموفيتش، نيمانيا جوديلي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نيمانيا رادونيتش.

وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، دوشان تاديتش، ألكساندر ميتروفيتش.

وسيواجه منتخب قطر مواجهة صعبة أمام منافسه البرتغال بداية الأسبوع القادم ضمن تصفيات أوروبا لمونديال كأس العالم 2022.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.