الأربعاء, مايو 18, 2022
الرئيسيةرياضةحقيقة انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي للمحترفين

حقيقة انتقال محمد الشناوي إلى الدوري السعودي للمحترفين

رد وكيل أعمال حارس فريق الأهلي المصري محمد الشناوي حول الشائعات التي تتحدث قرب انتقال موكله للاحتراف في الدوري السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكيل محمد الشناوي والنفي

وقال حازم الحديدي وكيل أعمال الحارس محمد الشناوي في تصريح صحفي له عبر وسائل الإعلام المصرية، قائلاً: ” محمد الشناوي مستمر مع النادي الأهلي المصري، ولا توجد أي نية لرحيله عن الفريق خلال الفترة الحالية، موضحًا أنه لم يتلقى أي عروض من نادي النصر والهلال بالتحديد”.

وأردف، ” لقد سمعت عن العروض لموكلي عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي فقط، ومحمد الشناوي مرتبط بعقد احترافي مع الأهلي ينتهي بعد أربع سنوات من الآن”.

استبعاد محمد الشناوي عن مباراة الأهلي

وبين الحديدي، بأن سبب استبعاد الحارس المصري محمد الشناوي عن المباراة الأخيرة أمام فريق الجونة، يعود إلى ارتفاع درجة حرارة اللاعب وليس كما يتردد عبر وسائل الإعلام عن قطعه شوطًا في المفاوضات من أجل الانتقال إلى نادي النصر السعودي.

واستكمل، ” المفاوضات مع حارس كبير بحجم محمد الشناوي لن تتم في يوم أو يومين، كما أن اللاعب يضع الآن مصلحة النادي الأهلي فوق كل اعتبار”.

اقرأ المزيد: محمد شريف يعتلي الصدارة .. تفاصيل ترتيب هدافي الدوري المصري

وشهد في الآونة الأخيرة، تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك تقارير صحفية بشأن مستقبل الحارس محمد الشناوي مع فريق الأهلي المصري وقرب رحيله من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة النصر والهلال السعوديين.

الألقاب والانجازات

وتوج الحارس محمد الشناوي بخمسة ألقاب في الدوري المصري مع فريق الأهلي، وبطولتين في السوبر المحلي ولقبين في دوري أبطال أفريقيا.

وكذلك لقب السوبر الأفريقي بجانب برونزية كأس العالم الأندية، إلى جانب تألقه الملفت خلال المشاركات الدولية مع منتخب مصر كان أخرها بطولة دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو2021”.

وانضم الشناوي إلى صفوف فريق الأهلي المصري في أغلى صفقة بين صفوف اللاعبين المنضمين إلى صفوف المارد الأحمر خلال صيف عام 2016، حيث بلغت قيمته التسويقية ب2 مليون و500 ألف يورو متفوقًا على زملائه في الفريق.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث