الرئيسية » فيديو » شاهد ماذا أطعم هشام عاشور نيللي كريم وهي ترتدي بدلة الزفاف!

شاهد ماذا أطعم هشام عاشور نيللي كريم وهي ترتدي بدلة الزفاف!

وطن – نشر حساب “عرب وود” عبر تويتر، فيديو، يُظهر هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، يُطعم الفنانة المصرية نيللي كريم “سباغيتي” بعد عقد قرانهما اليوم الأربعاء.

واحتفلت الفنانة المصرية نيللي كريم اليوم الاربعاء بعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by N💘 (@nelly_karim_fans_eg)

وانتشرت صور تظهر نيللي كريم وهي توقع على عقد الزفاف، وبدت ترتدي بدلة مكشوفة الصدر بطريقة فاضحة.

زفاف نيللي كريم على هشام عاشور
زفاف نيللي كريم على هشام عاشور

كما نشر حساب “عرب وود” على تويتر، الفيديو الأول لـلعروس نيللي كريم بفستان الزفاف، واستقبال العريس هشام عاشور لها، حيث احتضنها وقبلها، وسط اجواء من البهجة والفرح .

كما انتشر مقطع للفنانة وهي ترقص على اغنية “لقيت الطبطبة” قبل ارتدائها فستان الزفاف .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by N💘 (@nelly_karim_fans_eg)

في أحضان هشام عاشور.. أول ظهور لنيللي كريم من شهر العسل في نيويورك (شاهد)

 

يُشار إلى أنّه كان من المفترض أن يقام زفاف نيللي كريم يوم الأحد الماضي، إلا أن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز تسببت في تأجيل الحفل 3 أيام، على أن يقام اليوم الأربعاء في الساحل الشمالي.

زواج نيللي كريم

وبعد مرور أربعة أشهر فقط على إعلان انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر اسلام، أكدت الفنانة المصرية نيللي كـريم أنها بصدد الارتباط مجدداً.

وقالت نيللي في تصريحات لوسائل إعلام محلية: (بالفعل أعيش قصة حب وسأعلن عن كافة تفاصيلها قريبا، وسأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور جميع الأصدقاء والأهل).

وحددت نيللي موعد الزفاف قائلة: (ما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني يجمعني بإياد نصار، وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن).

رقص نيللي كريم بالفستان المكشوف مع مصطفى قمر يشعل الساحل الشمالي (شاهد)

كما كشفت نيللي عن هوية العريس، وهو هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور.

وأكدت نيللي أنها احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، لكنهم فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

من هو هشام عاشور؟

ويعد زواج هشام عاشور من نيللي هو الزواج الأول له في حياته، بينما يعتبر الزواج الثالث لنيللي كريم.

ويعتبر هشام عاشور ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أن بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وأنشأ هشام عاشور بعد عودته إلى مصر، مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم، العديد من الأكاديميات في الأسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل (حرب أهلية) مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.

فنياً، تعاقدت الفنانة نيللي كريم على البطولة النسائية لفيلم (صقر وكناريا)، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء والمقرر تصويره بداية سبتمبر المقبل.

وكشف المنتج والموزع وائل عبدالله: (تعاقدنا مع الفنانة نيللي كريم على بطولة فيلم (صقر وكناريا) بمشاركة الفنان ماجد الكدواني والنجم أحمد عز وبداية التصوير سبتمبر المقبل).

شاهدوا إطلالة نيللي كريم الجذابة قبل عقد قرانها على هشام عاشور

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.