الرئيسية » حياتنا » شاهدوا كيف ظهرت دينا الشربيني في جنازة دلال عبد العزيز ولماذا هربت منها!

شاهدوا كيف ظهرت دينا الشربيني في جنازة دلال عبد العزيز ولماذا هربت منها!

حرصت الفنانة المصرية دينا الشربيني على المشاركة في جنازة الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز.

وانتشرت صور تظهر دينا الشربيني في الجنازة مكشوفة الشعر، وفي صورةٍ أخرى بدت وهي تضع حجاباً.

دينا الشربيني خلال جنازة دلال عبدالعزيز

اقرأ أيضاً: دينا الشربيني تتجاهل عمرو دياب وتنشر صورتها مع هذا النجم! (شاهد)

هروب دينا الشربيني!

ووثق مقطع فيديو لحظة هروب دينا الشربيني من الصحفيين في جنازة دلال عبدالعزيز، فيما يبدو لأنها لا تريد الادلاء بأي تصريحات صحفية .

وصية دلال عبد العزيز

كشفت الاعلامية نشوى مصطفى وصية الفنانة دلال عبد العزيز الأخيرة وهي على فراش الموت لكل من دنيا وإيمي سمير غانم، حيث كانت حريصة على التأكيد عليهما بالإهتمام بتنفيذ كافة المساعدات المالية التي كانت تقدمها هي وزوجها لكل محتاج قبل مرضها.

اقرأ ايضاً: أحمد كريمة: دلال عبدالعزيز “شهيدة” بدرجة مقاتل في أرض المعركة

وقالت نشوى إن دلال عبد العزيز كانت في عز أزمتها ووجودها على جهاز التنفس الصناعي تكتب لابنتيها كافة المعلومات الخاصة بهذه المساعدات من أجل تنفيذها.

تشييع دلال عبد العزيز 

وشيعت الى مثواها الاخير بعد ظهر الأحد جنازة الفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز بمقابر الأسرة إلى جوار زوجها الراحل سمير غانم، الذي توفي قبل 77 يوما.

وتمت صالة الجنازة على جثمان الراحلة في مسجد المشير نطاوي بالتجمع الخامس، ورافق جثمانها الفنانة دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، ورامي رضوان، والفنان حسن الرداد.

وقالت المصادر إن ابنتي الراحلة إيمي ودنيا، ظهرتا بوضع محزن للغاية؛ اذ انهارتا بالبكاء فور وصولهما.

وفي إحدى الصور بدت إيمي داخل سيارة وهي تبكي بحرقة.

وفاة دلال عبد العزيز

وكشفت مصادر في المستشفى الذي كانت تعالج فيه الراحلة دلال عبد العزيز، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها.

وأفادت المصادر بحسب ما نقلت عنها صحيفة (الوطن) المصرية بأن حالة الفنانة الراحلة تدهورت بشدة خلال الأيام الأخيرة، حتى أنها وصلت لفقدان كامل للوعي في بعض الأوقات، وأنها لم تكن تستطيع رفع قناع الأكسجين من على وجهها.

وأشارت المصادر إلى أن دلال عبدالعزيز كانت مصابة بتليف شديد في الرئة نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا، أعجزها عن التنفس بصورة طبيعية.

وتابعت المصادر: (حالة الفنانة النفسية ساءت للغاية خلال الفترة الأخيرة بسبب طيلة وجودها في المستشفى ووضعها على الأجهزة المساعدة على التنفس، لدرجة أنها في بعض الأوقات كانت ترفض أخذ الدواء).

وأشارت المصادر إلى أنه جرى نقل دلال عبد العزيز من مستشفى خاص كانت تعالج به لمستشفى حكومي في أكتوبر، قبل ما يقرب من أسبوعين، وأنه كان هناك اقتراح طبي بزرع رئة جديدة لها، إلا أن هذا الاقتراح قوبل بالرفض من أسرتها نظرا لخطورة العملية.

علمت بوفاة زوجها

بينما نقلت صحيفة (سكاي نيوز) عن مصادر قولها إن أسباب التدهور المفاجئ في حالة دلال عبدالعزيز الصحية هو معرفتها بوفاة زوجها سمير غانم.

وقال المصدر : (كانت الفنانة قبل أيام تجهز لعملية زراعة رئة ولكن معرفتها بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم أدى إلى تدهور حالتها الصحية ووفاتها).

وتابع: (تدهور حالة الفنانة دلال عبد العزيز بدأ، الجمعة، منذ علمت الفنانة بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد).

وكانت العائلة قد حرصت بشدة على منع إبلاغ الفنانة الراحلة برحيل زوجها، حتى لا يؤدي ذلك إلى تداعيات سلبية على صحتها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.