الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد مباراة تشيلسي وبورتو في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة تشيلسي وبورتو في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في مباراة ذهاب القوة والتحدي بين فريق تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 7-4-2021، أمام منافسه البطل البرتغالي بورتو .

في منافسات دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا “Champions League”، والذي سيجمع كلا الفريقين على الملعب الإسباني “رامون سانشيز بيزخوان”.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المنافسين عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “مكة المكرمة” السعودية. وفلسطين. اليمن. العراق. لبنان سوريا. والبحرين. والكويت. ودولة قطر.

كما ستكون عند الساعة التاسعة مساءً. بتوقيت مصر. وليبيا. والسودان كما ستكون عند الساعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة

وستبث مواجهة القوة والإثارة. عبر شبكة قنوات ” بي أن سبوت” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث. لمنافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2020-2021م.

كما وستنقل مجريات اللقاء بين كلا الفريقين عبر قناة “beIN Sports HD 2 ” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013. وبمعدل ترميز 27500. كما باستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK. ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

كما وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين حامل اللقب الألماني بايرن ميونيخ ومنافسه باريس سان جيرمان. في بطولة ” Champions League” المعلق التونسي رؤوف خليف. العامل في شبكة قنوات ” beIN Sports” القطرية.

تشكيلة بورتو في مواجهة تشيلسي  

كما وسيلعب مدرب الفريق الفني بورتو البرتغالي ” سيرجيو كونسيساو” 46 عاماً. في التشكيلة الأساسية، حيث سيكون في حراسة المرمى الأرجنتيني أجوستين ماركيسن.

وفي مركز خط الدفاع سيأتي كلاً من: اللاعب الفرنسي مالانج سار، والبرتغالي دييجو لييت، ومواطنه بيبي، بالإضافة إلى اللاعب ويلسون يانكو.

كما ولعب في خط وسط الفريق سيكون كلاً من: اللاعب البرتغالي جواو ماريو نيتو، واللاعب فابيو فييرا، وسيرجيو أوليفيرا، إلى جانب إقحام اللاعب المكسيكي خيسوس كورونا.

وفي خط الهجوم للفريق يأتي كلاً من الثنائي: اللاعب الإيراني مهدي طارمي، واللاعب المالي موسى ماريجا.

كما سيغيب عن المباراة كلاً من: اللاعب الغيني نانو وحارس المرمى السنغالي محمد مباي بسبب الإصابة.

تشكيلة فريق تشيلسي أمام بورتو

كما من المتوقع أن يعتمد المدرب الألماني توماس توخيل على تشكيلة أساسية مكون من اللاعبين: في حراس المرمى إدوارد ميندي، أما في خط الدفاع سيكون كلاً من: سيزار أزبليكويتا، روديجي، تياجو سيلفا.

وفي خط الوسط سيكون كلاً من: ماركوس ألونسو، ماتيو كوفاسيت، جورجينو، رايس جيمس، إلى جانب إشراك اللاعبين ماسون ماونت، هودسون أودوي.

وسيعتمد المدرب الألماني توخيل في هجوم فريق تشيلسي على الثنائي. تيمو فيرنر. واللاعب المغربي حكيم زياش.

مدرب تشيلسي توخيل

كما وقال المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي قبيل مواجهة منافسه بورتو البرتغالي، ” من الطبيعي أن يكون هنالك ردة فعل بعد الخسارة يوم السبت، لذا من الضروري التأقلم. تلقينا الخسارة الكبيرة في لقاء غريب ويجب أن تكون هنالك ردة فعل، علينا تقبل الخسارة”.

وأردف المدرب توخيل، قائلاً: ” اللاعب جيرو متحمس للعودة للمدينة إشبيلية من جديد، كما وسجلنا  لنا العديد من الأهداف في البطولة. والتحدي أمامنا هو في التركيز على نقاط على نقاط قوتنا، أنا سعيد للغاية للعودة مع اللاعبين”.

وأضاف توخيل، ” نحتاج للفوز، ولن نتقبل خسارة لقاء بخمس أهداف. كانت صفعة على وجهنا الخسارة أمام فريق وست بروميتش. ولكن وظيفتي كمدرب ألا أجعل فريقي يفقد تركيزه. كما أننا نكره الخسارة. ولكن يحب أن تكون هناك ردة فعل أمام بورتو”.

ترتيب الفريقين قبيل المواجهة في الدوري   

كما ويحتل فريق تشيلسي “البلوز” في ترتيب المركز الخامس من جدول منافسات دوري “البريميرليج” الممتاز. برصيد 51 نقطة.

بفارق كبير عن المتربع على عرش صدارة الترتيب فريق المان سيتي الذي حقق الفوز في مباراته أمام فريق دورتموند الألماني في مباراة الذهاب من دور الربع النهائي.

من دوري أبطال أوروبا 2020-2021 بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد. برصيد 74 نقطة. مع قرب حسم لقبه. في إطار تعزيز الفارق مع أقرب المنافسين له ب 14 نقطة.

فيما يحتل منافسه بورتو البرتغالي في وصافة ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 57 نقطة. بفارق 8 نقاط عن المتصدر في منافسات الدوري فريق سبورتينغ برصيد 65 نقطة. خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري الممتاز.

تابعوا قناتنا على  لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.