الرئيسية » حياتنا » “شاهد” صافيناز تستعرض لحمها في فيديو “وقح” بالمايوه وهذا ما فعلته على البحر بكل “قلة أدب”!

“شاهد” صافيناز تستعرض لحمها في فيديو “وقح” بالمايوه وهذا ما فعلته على البحر بكل “قلة أدب”!

عادت الراقصة صافيناز لإثارة الجدل في مصر مجددا بعد نشرها مقطعا جديدا، ظهرت فيه بالمايوه على البحر واستعرضت جسدها بشكل وقح.

 

صافيناز وفي المقطع الذي نشرته على حسابها بانستجرام ظهرت ترتدي مايوه فاضح، وتجلس على صخرة بالشاطئ وبدأت في استعراض لحمها والتمايل وإبراز صدرها في فعل فاضح.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77)

 

ورأى ناشطون أن استمرار صافيناز في نشر هذه المقاطع التي تصنف إباحية، ستعرضها قريبا للسجن وستلحق بسما المصري التي تقضي عقوبة قاسية بسبب فيديوهات من نفس النوع.

 

وكانت أثارت الراقصة الأرمينية صافيناز جدلاً واسعاً بنشرها صورة “سيلفي” من مسافة قريبة جداً، وكأنها رداً على انتشار صورتها التي تُظهر حجم الترهلات التي تُعاني منها في جسدها.

 

وظهرت صافيناز بالصورة التي نشرتها عبر “انستجرام” ورصدتها “وطن”، وهي على شاطئ البحر. وقد ركزت على صدرها ووجهها دون “فلاتر”، وعلقت: “وقت الاسترخاء”.

 

ورأى الجمهور أن صافيناز تحاول تجميل صورتها بعد الضجة الواسعة التي أثارتها في برنامج “التربيزة” الذي تقدمه المذيعة أميرة بدر.

 

وكشفت الإطلالة حينها في أحد المشاهد حجم الترهلات التي تعاني منھا الراقصة صافیناز لا سیما في منطقة الفخذین. رغم أنھا لم تتجاوز 36 من عمرها بعد.

 

شاهد أيضا: “شاهد” صافيناز حزينة بسبب “ترهلات” فخذيها وتنشر صورة قريبة لـ”صدرها” لإقناع الجمهور!

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.