الرئيسية » حياتنا » “شاهد” ماذا فعلت هيفاء وهبي بعد أن فاقت من صدمتها جراء خيانة زوجها.. “لقيت الطبطبة” ورقصت عليها!

“شاهد” ماذا فعلت هيفاء وهبي بعد أن فاقت من صدمتها جراء خيانة زوجها.. “لقيت الطبطبة” ورقصت عليها!

على غرار الكثير من المشاهير، نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فيديو لها وهي تتراقص على أنغام أغنية “بالبنط العريض” للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

 

وظهرت هيفاء بالفيديو الذي نشرته عبر خاصية “الستوري” على “انستجرام”، ورصدته “وطن“. وهي تُظهر وجهها فقط وجزء من كتفها العاري، وتتراقص مع صديقتها بطريقة غريبة دون أن تُظهر جسدها كله.

https://www.instagram.com/p/CF6qhj-B6dT/

 

كما نشرت هيفاء وهبي فيديو آخر وهي ترقص على أغنية “عدى الكلام” للفنان المغربي سعد المجرد بنفس الطريقة، والذي أعاد نشر الفيديو عبر صفحته.

https://www.instagram.com/p/CF8UrwfHAI6/

 

وسرقت هيفاء وهبي بفيديوهاتها الراقصة الأضواء من مشاهدها في مسلسل “أسود فاتح”، حيث أثار مشهد خيانة الفنانة هيفاء وهبي التي تجسد شخصیة “رانیا”، من زوجها الممثل معتصم النهار الذي يؤدي شخصية “راغب”، في مسلسل “أسود فاتح”، مع صدیقتھا  المقربة الإعلامیة نجلاء (روجینا)، تفاعلاً كبیراً بین المشاهدین.

 

واعتبر متابعون مشھد “الخیانة” من بین المشاهد القویّة في الحلقة الأولى من “أسود فاتح”. وسط تساؤلات عدة من جانب المتابعین عن كیفیة انتقام “رانیا” من زوجھا في الحلقات القادمة.

 

وشاركت هیفاء وهبي المشھد مع متابعیھا في حسابھا على إنستغرام.

 

وتظهر هيفاء وهبي وهي تقوم بتجمیع حقیبة ملابسھا لمغادرة المنزل وسط محاولات من جانب معتصم النھار لتبریر الأمر وسط صمت تام من جانب هيفاء التي كتمت غیظھا.

 

وعندما حاول معتصم النهار اعتراض طریق هیفاء وهبي لعدم مغادرة المنزل أبعدته عن طریقه. لكنه أصر أن تسمعه فاضطرت إلى لكمه على وجھه ثم غادرت منزلھا.

https://www.instagram.com/p/CFqFN10HCT5/

 

شاهد أيضا: “يسمعني حين يراقصني”.. “شاهد” هيفاء وهبي “ذابت” بين أحضان معتصم النهار بفستان أحمر يكشف الكثير!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.