الرئيسيةالهدهد"شاهد" وزير الجيش الإسرائيلي "قاتل الفلسطينيين" يجتمع بـ منبطحين خليجيين ويشكر ابن...

“شاهد” وزير الجيش الإسرائيلي “قاتل الفلسطينيين” يجتمع بـ منبطحين خليجيين ويشكر ابن سلمان وابن زايد

بارك وزير الجيش الإسرائيلي، بيني غانتس جهود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد. فيما اسماه “مكافحة الإرهاب”، وذلك عقب لقاء حميمي جمعه لأول مرة مع صحفيين وممثلين للمجتمع المدني في منطقة الخليج.

 

وقال حساب “إسرائيل بالعربية”، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية على “تويتر”، إن غانتس أشاد بجهود ولي العهد السعودي. محمد بن سلمان ، وولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد في مكافحة الإرهاب والسعي لتحقيق السلام في المنطقة.

 

وجاء ذلك خلال نقاش هو الأول من نوعه مع صحفيين ونخبة من رموز المجتمع المدني في دول الخليج نظمه المجلس العربي للتكامل الإقليمي، امس الأحد.

 

وقال غانتس قاتل أطفال الفلسطينيين، إن ابن سلمان وابن زايد لديهما “مسيرة في مكافحة الإرهاب ودعم السلام في المنطقة”، مضيفا أن “هذه الجلسة أمر مميز وبناء للغاية في ظل التحديات التي يواجهها العالم ونتشاركها سويا ممثلة في التطرف، وما يعانيه العالم من تداعيات جائحة فيروس كورونا”.

https://www.facebook.com/almajlisal3arabi/videos/363798488101775

وأكد أنه “يتطلع إلى زيارة كل دعاة السلام تقديرا لدورهم”، مضيفا: “ليس هناك كثير من الجنرالات الذين يؤيدون السلام مثلما أقوم بذلك أنا، دعونا نتذكر أن هناك ناس في الجانب الآخر”.

 

وأوضح الوزير الإسرائيلي أنه يرى أن السلام الراهن مع الإمارات والبحرين سيؤدي مع مضي الوقت، إلى التعاون المشترك وتطورات استراتيجية ايجابية للمنطقة ككل.

شاهد أيضا: حسين الجسمي شحذ همم عيال عمه في إسرائيل على الاخر.. “شاهد” ماذا فعل إسرائيليون في حيفا!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث