الرئيسية » حياتنا » “شاهد” السلاح الذي أنهى به الأديب السوري حياة بناته الثلاثة.. وتفاصيل صادمة يكشفها شقيقه!

“شاهد” السلاح الذي أنهى به الأديب السوري حياة بناته الثلاثة.. وتفاصيل صادمة يكشفها شقيقه!

كشفت وزارة الداخلية السورية تفاصيل انتحار الأديب ومدرس الرياضيات السوري غدير سلام ، في محافظة طرطوس ، وقتل بناته الثلاثة بسلاح ناري ثم انتحاره.

 

وقالت الداخلية في بيان نشرته عبر “فيسبوك” ورصدته “وطن“، إن البداية كانت حين تلقى فرع الأمن الجنائي بطرطوس بلاغاً حول وقوع إطلاق نار في حي الجمعية بالمشروع السادس.

 

وتوجهت دوريات الفرع للمكان بمحافظة طرطوس حيث شوهد امرأة على باب المنزل مصابة بطلق ناري بساقها اليسرى وتبين أنها تدعى ( كفاح محمد علي ) وهي زوجة صاحب المنزل المدعو مطاع سلامة بن حافظ (55 عاماً)، ويُسمي نفسه “غدير سلام” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبينت الزوجة المُصابة أن زوجها قام بإطلاق النار من بندقية حربية عليها وعلى بناتها الثلاث شيماء عمرها 22 عاماً طالبة جامعة، خزامة 20 عاماً طالبة معهد صناعي، شادن 17 عاماً طالبة بالصف الثانوي، ومن ثم أطلق النار على نفسه.

 

وبالدخول إلى المنزل شاهد رجال الأمن الأب وبناته مفارقين الحياة وحُولت القضية إلى هيئة الكشف القضائي والطبي .

 

وتبين في التحقيقات إقدام غدير سلام على ذلك بسبب وجود خلافات مادية مع المدعو ( أحمد .ع ) وشخص آخر يدعى ( بنيامين . ك ) وإقدامهما على تهديده .

 

تم إلقاء القبض على المذكورين ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيصار إلى تقديمها إلى القضاء المختص .

https://www.facebook.com/syrianmoi/posts/1211377322580123

 

هذا وقد انتشر تعليق لشخص يدعى فراس سلامة، قال إنه شقيق غدير سلام، وكتب فيه: “أنا شقيق المغدور غدير سلامة، أًصرح وأنا مسؤول عن كلامي بأنه تم قتله من قبل أشخاص غير معروفين، وهو لم ينشر أي كلام على صفحته”.

https://www.facebook.com/L.N443/posts/663418747697104

 

وكان غدير سلامة قد أثار صدمة واسعة في محافظة طرطوس ، بعدما أقدم على قتل بناته الثلاث وانتحر، فيما نجت زوجته من المجزرة المروعة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وانتشر منشور لغدير سلام، الذي يعرف نفسه بأنه كاتب قصصي ودرامي وشاعر، عبر “فيسبوك” يعلن فيه أنه سيقوم بقتل بناته الثلاث والانتحار، مقدما مبررات غامضة وغير مفهومة حول خلافه مع بعض الأشخاص.

 

ولاحقا حذف غدير المنشور على فيسبوك ونفذ تهديده.

 

شاهد أيضا: “شاهد” كويتية “وقحة” تجاهر بالمعصية في فيديو فاضح قادها إلى السجن وأصبحت “عبرة”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.