الرئيسية » الهدهد » السعودية مشاعل الجلعود تستعرض مفاتنها أمام صخرة “عنترة وعبلة”

السعودية مشاعل الجلعود تستعرض مفاتنها أمام صخرة “عنترة وعبلة”

عادت المواطنة السعودية مشاعل الجلعود، التي تعد من أولى نساء المملكة اللاتي طبقن رؤية ولي العهد محمد بن سلمان الانفتاحية بعدم ارتداء الحجاب والتخلي عن العباءة، لإثارة الجدل مجددا بظهور جديد لها.

وظهرت مشاعل الجلعود في مقطع فيديو رفقة صديقة لها من أمام صخرة “عنترة وعبلة” في محافظة “عيون الجواء” بالقصيم، كما يظهر بالمقطع.

 

مشاعل وصديقتها ظهرتا تتبادلان الضحكات بملابس مثيرة تجسد جسمهما وغريبة على المجتمع السعودي المحافظ، ما فجر موجة انتقادات ضدهما.

وبدأت شهرتها العام الماضي عندما نشرت على حسابها في “سناب شات” مقطع فيديو تروي فيه كيف تجمهر حولها عشرات الشباب السعوديين، بهدف التواصل معها؛ نظرًا لأنها حسناء من وجهة نظرهم.

وذكرت، أنها كانت في مطعم، وتجمهر عشرات الشباب السعوديين أمام الباب من أجل انتظارها للخروج، إلا أنها خرجت من الباب الخلفي؛ خوفًا من التحرش بها.

وبدا أن مشاعل الجلعود، كانت ترتدي بنطالًا ضيقًا وقميصًا يبرز مفاتن جسدها، فضلًا عن عدم ارتدائها العباءة أو الحجاب، وذلك بعد الانفتاح الكبير الذي شهدته السعودية.

وأوضحت   أنها بادرت إلى ارتداء هذه الملابس؛ بناءً على حديث ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لقناة أمريكية، بأن للمرأة السعودية حرية اختيار ملابسها.

أقرأ المزيد

السعودية مشاعل الجلعود تستعرض وتخلع العباءة في “يوم عرفة”

“شاهد” السعودية مشاعل الجلعود “عدوة العباءة” تشعل مواقع التواصل بإطلالة جديدة مثيرة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.