الرئيسية » الهدهد » التقارب “الكويتي ـ القطري” يقلق “قرصان الخليج”.. تغريدة لـ حمد بن جاسم عن “أمير الإنسانية” أثارت جنون الذباب

التقارب “الكويتي ـ القطري” يقلق “قرصان الخليج”.. تغريدة لـ حمد بن جاسم عن “أمير الإنسانية” أثارت جنون الذباب

هنأ رئيس وزراء قطر الأسبق الشيخ حمد بن جاسم، الشعب الكويتي بنجاح العملية التي أجراها أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بعد مروره بعارض صحي استدعى دخول المستشفى وإجراء العملية على الفور.

وكتب “بن جاسم” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على نجاح العملية التي أجراها الشيخ صباح:”خطاك السوء يا أمير الإنسانية ، نحمد الله انك بخير وبصحة ، يستاهلون الأسرة وأهل الكويت البشارة”

ويبدو أن التقارب الكويتي ـ القطري يزعج بشدة ولي عهد أبوظبي والحاكم الفعلي للإمارات محمد بن زايد، فقوبلت تغريدة “بن جاسم” عن الشيخ صباح بهجوم عنيف من قبل كتائب الذباب الإماراتي التي يديرها البذيء حمد المزروعي.

اقرأ أيضاً: بعد نقل جزء من صلاحياته لولي العهد.. أمير الكويت يُجري عملية جراحية غامضة وهذه طبيعة حالته الصحية

وكان الديوان الأميري الكويتي أعلن صباح أمس الأحد عن أن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد صباح “91” عاماً أجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح، وذلك بعد إجراءه عدد من الفحوصات الطبية يوم أول أمس السبت.

ويشار إلى أن وزير شئون الديوان الأميري الشيخ “علي جراح الصباح” أفاد بأن أمير البلاد دخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية، مصدراً بياناً مقتضباً قال فيه بأنه تم الاستعانة بولي العهد الكويتي نواف الأحمد الجابر الصباح، للقيام ببعض المهام التي من اختصاصات أمير البلاد الدستورية، وذلك بشكل مؤقت، بسبب التراجع الصحي للأمير.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.