الرئيسية » الهدهد » محمد بن زايد في داخل الحجر الصحي في الإمارات بعد إصابته بكورونا

محمد بن زايد في داخل الحجر الصحي في الإمارات بعد إصابته بكورونا

وطن _ قال ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، إنه تابع بشكل شخصي عمليات إجلاء العالقين من رعايا دول شقيقة وصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات حيث تم إيداعهم الحجر الصحي. ويأتي هذا التصريح من ولي عهد أبوظبي تزامنا مع ما كشفته مصادر موثوقة في الإمارات، محمد بن زايد في داخل الحجر الصحي وسط تعتيم رسمي على الأمر.

وكتب “ابن زايد” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي:”تابعت باهتمام إجلاء العالقين من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات”

بعد أنباء إصابة محمد بن زايد كورونا بدأ البحث عن بـ”بيل غيتس”

وتابع:”سيحظون برعاية صحية شاملة للتأكد من سلامتهم قبل عودتهم إلى بلدانهم، نشكر الحكومة الصينية على تعاونها ونثمن جهود أبنائنا المتطوعين في هذه المهمة، إيماننا راسخ بوحدة المصير الإنساني.”

وكان الناشط الحقوقي الإماراتي البارز عبدالله الطويل، نقل عن مصدر خاص قوله- حسب ما رصدت “وطن” من تغريدة على “تويتر”،  (وصلتني أخبار من مصدر خاص عن وجود #محمد_بن_زايد في الحجر الصحي بعد اصابته بفيروس كورونا )، وهو الامر الذي تتكتم عليه السلطات الإمارات ولم تخرج في بيان رسمي لغاية اللحظة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم في الإمارات، قررت مساء الثلاثاء، تعطيل جميع طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة كافة على مستوى الدولة بدءاً من الأحد المقبل، ولمدة 4 أسابيع وذلك في إطار الخطوات الوقائية والاحترازية لضمان الحفاظ على سلامة الطلبة وبما يتماشى مع الجهود والإجراءات المتخذة على المستوى الوطني في الإمارات، الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19). كما قالت في بيانها.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، تشخيص 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد المعروف باسم (COVID-19).

باحثة أمريكية تكشف مفاجأة جديدة عن إصابة محمد بن زايد بفيروس كورونا

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “محمد بن زايد في داخل الحجر الصحي في الإمارات بعد إصابته بكورونا”

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههه
    طلعوك تغرد القطريين ! خايف تفطس يافاشل حتى مش عارف تموت وتخلصنا من جنانك اللي ورثتة من ابوك كما حدثنا عنة المقبور علي عبدالله صالح
    بركاتك يانظام الحمدين اخرجتم محمد بن زايد من الحجر الصحي يقول لكم انا عايش هههههههههههههههههه

    رد
  2. ثمن كلامك ايها المرتزق عندما تخاطب تاج قومك ولا تدعي بالامراض لولاة الأمر فيصيبك مما تتمنى لغيرك حذراك ثم حذراك والنعم في أبو خالد والله يبقيه ويطول بعمره والله يجزيه بفعل الخير اما انت كل تبن يا معفن

    رد
  3. امبراطور السلطنة !!!!!! تخسي انت ومحمد بن زايد
    وصل الذباب الاليكتروني الاماراتي الله ينعلك انت وولد فطوم حيص بيص ههههههههههههه

    رد
  4. نتمني ان يبلية الله بالسرطان القاتل بجانب كورونا هذا الخنزير شيطان العرب المجرم الفاسق عدو الله و رسولة ابن الحرام محمد بن زايد و كل اعوانة و جيشة و كل من يؤيدة هذا الكلب القواد المعرص النجس

    رد
  5. المسلمين والعرب بصفة خاصة يحطمون الأرقام القياسية في الغباء ! ما مصدر الخبر؟ من هو المصدر االموثوق؟ من المريض؟ إن صدق مرضه ؟ ولي عهد ! هل سيعجز عن االحصول على رعاية صحية 10 نجوم؟ لا تضيعوا أوقاتكم في اخبار لا سند لها من الصحة ولا تقدم ولا تؤخر ! فقط للعلم الأعمار بيد الله تعالي واحتمالية الوفاة من الاصابة بمرض كورونا 2% ! لا يهمنا هذا الشخص أكثر مما يهمنا الصدق في نقل الأخبار واحترام عقلية القراء!

    رد
  6. لايهمني هاد الشخصيه مايهكني هو مصدقية الخبار مصدر الخبار نريد صحة اخبار ا صدق حدر ممما تتمنه لغيرك هات مصدى الاخبار

    رد
  7. اللهم بحق الأرامل والثكالى وكل من تسبب لهم بأذى وعذاب لا تمته حتى يرى العذاب فقد اوغل بدم الابرياء ولم يوفر وسيلة إلا استخدمها في دعم الطغاة اللهم اذقه العذاب في الدنيا قبل الاخرة

    رد
  8. اللهم صلي على المصطفى . ربنا رب السماوات والأرض انك مستجيب الدعاء . نسئلك ان تهدي قاتل المسلين محمد بن زايد وهو عدو دينك الحيف ان تمهله الصحة ليستغفر عن ذنوبه و يعوض الايتام وهوالذي حرمهم من والديهم و سخره لخدمة دينك و علمه انك من تعطي الحكم لمن تشاء و تضل من تشاء و ليست امريكا او اسرائيل. وحسسه بانه انسان وليس القرد .
    واذله لانه اهان اسم اعظم خلقك
    امين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.