الرئيسية » حياتنا » نادية الجندي تثير الجدل بإطلالة ساخنة جدا “ولا هيفاء وهبي”

نادية الجندي تثير الجدل بإطلالة ساخنة جدا “ولا هيفاء وهبي”

وطن _ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بموجة انتقادات حادة الفنانة نادية الجندي بعد ظهور حديث لها حيث خرجت على جمهورها في إطلالة ساخنة رغم تخطيها العقد السابع من عمرها.

وظهرت  عبر برنامج “الأحد منحكي” مع المذيعة جيسِكا عازار، بإطلالة شبابية جريئة والتي جاءت عبارة عن تنورة قصيرة كشفت عن فخذيها وقميص منقوش وحذاء الرقبة.

 

وعرض هذا الظهور المثير الفنانة المصرية الشهيرة لانتقادات حادة من قبل النشطاء، الذين رأوا أن مثل هذه الملابس أصبحت لا تتناسب مع سنها ونصحها آخرون بالاتجاه إلى الله فما تبقى في العمر أقل مما ممضى بكثير، حسب قولهم.

واستنكرت الفنانة نادية الجندي ذات الـ 73 عاماً المتنمرين على عمرها، والتعليقات السلبية التي تكتب بسبب تقدمها في العمر، مؤكدة على أنها لا ترد على هذه الانتقادات سوى بعملها.

نادية الجندي بإطلالة شبابية مثيرة للجدل من لبنان!

وقالت:”لا يحق لأي شخص أن يتهكم على العمر بل ينتقد أفعال الشخص” موجهة رسالة لمنتقديها: “بدل انتقادي اعملوا زيي”.

ونفت الجندي خضوعها لأي عمليات تجميل، وقالت إن الدليل على ذلك هو أن ملامحها لم تتغير منذ بداياتها، مؤيدة فكرة إجراء بعض الرتوش للحفاظ على الجمال ولكنها ضد عمليات التجميل التي تغير الملامح تماماً.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تتبع نظام غذائي صحي وتمارس الرياضة بشكل يومي، وأن هذا هو سر رشاقاتها رغم تقدمها بالعمر.

نادية الجندي بفستان قصير مكشوف الظهر تحت شعار “العمر مجرد رقم”!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نادية الجندي تثير الجدل بإطلالة ساخنة جدا “ولا هيفاء وهبي””

  1. جهل وحسد ابو عرب ضارب اطنابة فى الاعماق. حياتهم كلها تناقضات ونفاق. لا يستطيعوا العيش يوم واحد بدون ثمار العلم المتحرر الذى لم يساهم فيه ابوعرب لا من قريب ولا من بعيد ومع ذلك يعتبرون انفسم مثل يحتذى بة نظرنا الى العقد الجنسية المتراكمة لديهم. كل شئ فى الحياة ينظراليه بمنظار جنسى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.