الرئيسية » الهدهد » مطار صلالة في سلطنة عمان مستعد لاستقبال الرحلات القادمة من إيطاليا

مطار صلالة في سلطنة عمان مستعد لاستقبال الرحلات القادمة من إيطاليا

وطن _ أثارت موجة الغضب الشعبي في جراء الخبر الذي تم تداوله بشأن مطار صلالة في سلطنة عمان مستعد لاستقبال الرحلات القادمة من إيطاليا وعلى متنهما أكثر من 500 سائح، رغم ارتفاع عدد الإصابات وضحايا فيروس كورونا في إيطاليا ضجة واسعة دفعت هيئة الطيران المدني لاتخاذ قرار عاجل.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء العمانية، قالت الهيئة العامة للطيران المدني أنها وبعد التنسيق مع الجهات المختصة بعد ان مطار صلالة في سلطنة عمان مستعد لاستقبال الرحلات  علّقت الرحلات السياحية الإيطالية إليه اعتبارًا من مساء اليوم ولمدة شهر.

في حين تبقي على رحلات الطيران العماني بين ميلان ومسقط للعمانيين وللركاب المحولين فقط مع التأكيد بأخذ جميع الاحتياطات اللازمة للحد من انتشار عدوى ‎كورونا.

وكان خبر استقبال الطائرة الإيطالية أثار رفضاً واسعاً من قبل العُمانيين بمواقع التواصل الاجتماعيّ، مطالبين الجهات المختصة بمنع وصول الرحلتين خوفاً من أن يكون مسافرون على متن الطائرتين مصابون بفيروس كورونا.

سلطنة عمان تعلن حظر دخول المسافرين من هذه الدول بدءاً من اليوم

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في إيطاليا، بؤرة تفشي الوباء في القارة الأوروبية، إلى أكثر من 1000 إصابة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 29.

جدير بالذكر أن تعداد الإصابات المسجلة عالميا بفيروس كورونا المستجد حتى الآن بلغ 86986، في حين سجلت 2979 وفيات، وبلغ عدد المتعافين من المرض 42372.

ينفذ بجميع الموانئ والمطارات في التو واللحظة.. سلطنة عُمان تتخذ هذا الإجراء للحفاظ على البلاد آمنة من كورونا

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.