الرئيسية » حياتنا » أصحاب “بنت الجيران” دخلوا ببعض.. نجما أغنية شعبية مصرية وصلت للعالمية حديث مواقع التواصل بعدما غدر أحدهما بالآخر

أصحاب “بنت الجيران” دخلوا ببعض.. نجما أغنية شعبية مصرية وصلت للعالمية حديث مواقع التواصل بعدما غدر أحدهما بالآخر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بقصة نجوم الأغنية الشعبية المصرية “بنت الجيران” والتي وصلت للعالمية، وحققت أكثر من 90 مليون مشاهدة على يوتيوب في وقت قياسي.

وصدم النشطاء على مواقع التواصل من شجار نشب بين نجمي الأغنية الشعبية وبطليها حسن شاكوش وعمر كمال، حيث اتهم كمال شاكوش بأنه يسرق مجهوده ويتعمد الظهور بمفرده في اللقاءات الإعلامية والمقابلات.

وفتح المطرب الشعبي عمر كمال، النار على زميله شاكوش، بعد أن تعمّد الأخير الظهور تليفزيونيًا وإعلاميًا دونه، من وجهة نظر الأول.

قد يهمك ايضا: رانيا يوسف تؤدي وصلة رقص جريئة مع الراقصة جوهرة على أنغام (بنت الجيران) وتتعرض للهجوم!

وكتب كمال، عبر حسابه على «فيسبوك» في تدوينة رصدتها (وطن): «مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة، في برامج ومقابلات وأخبار وفي كل حتة، الناس عارفة كويس جدًا مين بيغني إيه».

وتابع: «عارفة إن (سكر محلي محطوط على كريمة) (بنت الجيران شغلالي أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال، المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة، حوّر وغير عنوانين وخد تعب غيرك، ربنا الغني عن كل حاجة».

يذكر أن مهرجان «بنت الجيران» حقق ما يقرب من 90 مليون مشاهدة واحتل المركز الثاني عالميًا.

وتفوق المهرجان (وهو اسم يطلق على الأغاني الشعبية في مصر) على أغنيات لنجوم عالميين بعد أن حلت في المركز الثاني لأكثر الأغاني استماعًا على مستوى العالم في تطبيق الأغاني الشهير «ساوند كلاود»، وذلك بأكثر من 45 مليون مرة استماعًا، و4.5 مليون مرة الأسبوع الجاري فقط.

رانيا يوسف لا تتوب عن التعري.. إطلالة مثيرة ورقص فاضح على أنغام “بنت الجيران”

رانيا يوسف ترقص بسخونة وجرأة على أغنية “بنت الجيران”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.