الرئيسية » الهدهد » تركي آل الشيخ ينشر صورة لرأسه بعد إجراء عملية خطيرة به

تركي آل الشيخ ينشر صورة لرأسه بعد إجراء عملية خطيرة به

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومستشار ولي العهد السعودي، صورة جديدة له لاقت تفاعلا كبيرا عقب إجرائه عملية خطيرة ودقيقة برأسه سبق أن أشار مقربون منه لها قبل أيام.

ويظهر “آل الشيخ” في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بانستقرام ورصدتها (وطن) بعد إجرائه العملية حيث بدا عليه التعب والشحوب وكان رأسه ملفوفا بالشاش وفي يده آثار حقن وتعليق محاليل.

 

وكتب رئيس هيئة الترفيه السعودية معلقا على صورته ما نصه:”أشكر كل من سأل عني، أنا بخير ولا تسمعون الإشاعات”

وحرص “آل الشيخ” على عدم ترك خاصية التعليقات كما يفعل في غالبية منشوراته على “إنستغرام”، إضافة إلى أنه لم ينشرها على حساباته الأخرى مثل “فيسبوك” و”تويتر”، ويبدو أنه لا يستطيع التواصل مع الجمهور بشكل جيد.

اقرأ أيضاً :

بعدما أفسدَ السعودية بحفلات الرقص والتحرش .. هذا المرض الخطير أصاب تركي آل الشيخ

القدر يلعب لعبته مع “ابن سلمان” ومستشاريه .. تأكد إصابة تركي آل الشيخ بهذا المرض الخطير

 

وسافر رئيس هيئة الترفيه في السعودية إلى إحدى الدول الأوروبية، في شهر ديسمبر، لإجراء عملية في الرأس بسبب معاناته من نزيف متقطع يتسبب بأرقه وعدم نومه بشكل كاف، فضلا عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم.

ويعتبر “آل الشيخ” أحد أبرز المقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وعيَّنه الملك سلمان، في سبتمبر 2017، رئيساً لهيئة الرياضة بالبلاد، قبل أن يُعفيه أواخر عام 2018؛ في ظل تراجع الأندية والمنتخبات خليجياً وقارياً، ويضعه في رئاسة هيئة الترفيه.

 

وباتت تلك الهيئة محط غضب عارم بين السعوديين؛ لدورها البارز في تغيير وجه المملكة المحافظ، بحفلات وعروض وفعاليات تخللها كثير من الانفتاح والانسلاخ عن هوية البلاد المحافظة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.