الرئيسية » حياتنا » سما المصري تقتحم معرض القاهرة للكتاب بملابس نوم مثيرة

سما المصري تقتحم معرض القاهرة للكتاب بملابس نوم مثيرة

وطن – انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو أثار جدلا واسعا للفنانة الاستعراضية سما المصري داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث ظهرت بملابس نوم مثيرة وأحدثت ضجة داخل المعرض.

وشاركت سما عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو جديدا من داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51.

 

وظهرت مرتدية بيجامة مثيرة فصلت تفاصيل جسدها وشبشب، لتفاجئ الحاضرين  من الجمهور الذين سارع بعضهم لالتقاط الصور معها.

وعلقت سما المصري: «والله يا جماعة أنا لقيت نفسي عايزه أقرا أي كتاب عن معاملة الحريم للرجالة إزاي، فنزلت بالبجامة زي ما أنا كدة لمعرض الكتاب».

وتابعت:«وبصراحة عجبني أوي أوي وحاجة فخمة جدًا، وحاولت أداري نفسي كتير بالبجامة بس فشلت وبرضو الناس عرفتني.. أنا مسخرة أوى مستنية خبر طردي زي كل مرة بأه.. ماتنسوش».

اقرأ أيضاً :
سما المصري تستعين بمدرب لتعليمها “البلياردو”: حاسة حاجة تقيله في جسمي!
سما المصري في ورطة جديدة بعد سجنها بتهمة نشر الفسق والفجور .. تلقت خبراً صادماً في زنزانتها

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد افتتح، الأربعاء 22 يناير، فعاليات النسخة 51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، رفقة عدد من الوزراء على رأسهم الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة.

وتقام فعاليات هذه الدورة خلال الفترة من 22 يناير إلى 4 فبراير في «مركز مصر للمعارض الدولية» في ضاحية التجمع الخامس في محافظة القاهرة.

ودائما ما تتعمد سما المصري إثارة الجدل ولفت الأنظار إليها عبر إطلالتها الفاضحة ومقاطعها التي لا تخلو من الإيحاءات الجنسية الصريحة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.