الرئيسية » الهدهد » كاتب بحريني يمتثل لأوامر ملكه ويسبّ الشعب الكويتي ورموزه ويصفهم بـ”الشحادين”!

كاتب بحريني يمتثل لأوامر ملكه ويسبّ الشعب الكويتي ورموزه ويصفهم بـ”الشحادين”!

وطن- تطاول الكاتب البحريني محمد البشري على الشعب الكويتي ورموزه؛ بسبب حياد دولة الكويت في أزمة الخليج وحصار دولة قطر.

وتداول ناشطون بموقع “تويتر” فيديو لـ”البشري” وصف فيه الكويتيين بالمرتزقة والباحثين عن المال، وأنّهم “شحادين” لدى قطر.كما ادّعى

كما وصف الكويتيين بـِ”خوارج الخليج”.على حدّ تعبيره

ودافع عن فعاليات “موسم الرياض” وما صاحبها من مشاهد تحرّش ورقص واختلاط، وهاجم الكويتيين الذين ينتقدون ما يحدث في السعودية.

وقال مغرّدون إن هذا الهجوم على دولة الكويت، جاء بتعليمات من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس جهاز الأمن الوطني البحريني.

ومعروف أنّ أمير الكويت يقوم بدور الوساطة بعدما قطعت ثلاث دول خليجية، هي السعودية والإمارات والبحرين، إضافة إلى مصر، العلاقات الاقتصادية والدبلوماسية وحركة النقل مع قطر في الخامس من يونيو/حزيران 2017 متهمة إياها بدعم الإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة.

وترافق قطع العلاقات مع إجراءات اقتصادية بينها إغلاق الحدود البرية والطرق البحرية ومنع استخدام المجال الجوي وفرض قيود على تنقلات القطريين.

ولعبت الكويت دور الوسيط في الخلاف، لكنّها لم تنجح في رأب الصدع بين الدول المتخاصمة.

وتقام هذه الأيام في دولة قطر بطولة خليجي24 بمشاركة دول الحصار التي تراجعت عن مقاطعة البطولة، فيما رحب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خلال حفل الافتتاح باسم القطريين بجميع المشاركين والحضور.

يأتي ذلك بينما يقود الاعلام الاماراتي حملةً ضدّ دولة قطر، يتصدّرها المغرّد البذيء حمد المزروعي، وصلت حدّ الطعن في عرض والدة أمير قطر الشيخة موزا المسند، وذلك لإفشال المصالحة التي مع السعودية، والتي أشارت إليها تقارير إخبارية خلال الأيام القليلة الماضية.

بعد طعنه بالعُمانيين ووصفهم بالمرتزقة.. “المسكري” يُخرس محمد البشري بفيديو صادم وضع النقاط على الحروف

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “كاتب بحريني يمتثل لأوامر ملكه ويسبّ الشعب الكويتي ورموزه ويصفهم بـ”الشحادين”!”

  1. لم يقصد الشعب الكويتي، هو يقصد عملاء إيران في الكويت الذين يحاولوا إستقلال الخلاف بين دول الخليج لمزيد من الخلاف.

    رد
  2. قول و غير يا جحش .اذا شعب الكويت شحادين ماذا تقول عنكم انتم “شعب الشراميط و العاهرات بالفلوس” اشترتكم السعودية بالمال و اشتراكم شيطان العرب بالمال و ارعبكم الجبان الفاشل الانقلابي الفاشل السيسي و الكل دعس عليكم و علي الملك بتاعكم بالمال اسال الملك كم مرة حضر للامارات ايام زايد علشان ييزوج بنت زايد و رفضك زايد و اعطاك شوية فلوس واخرسك يا كلب

    رد
  3. للعلم تم اصدر كتاب من النيابة العامة بتخاذ الإجراء وبتوقيف الكاتب, وان دل ذلك بعدم مصداقيتكم وبمن يصدقكم، ولصاحب الكلام القذر الذي يدل على اصل صلبه المجهول

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.