الرئيسية » الهدهد » ضمن ترفيه ابن سلمان أم ماذا؟.. لحوم الحمير تباع في السعودية وتصيب السعوديين بـ”الصدمة”!

ضمن ترفيه ابن سلمان أم ماذا؟.. لحوم الحمير تباع في السعودية وتصيب السعوديين بـ”الصدمة”!

وطن – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بمقطع فيديو صادم، أظهر ضبط لحوم الحمير بأحد محلات بيع اللحوم الشهيرة في المملكة ما أثار موجة غضب واسعة لضعف الرقابة على الأسوق بما يضر بالمواطن وصحته.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، عملية ضبط كمية من لحوم الحمير داخل ملحمة تحمل اسم (الخير والبركة).

وظهر أفراد الأمن وهم يصادرون اللحوم وينقلونها من المحل إلى سيارة الوزارة في مشهد صادم أثار جدلا واسعا.

ولم يتسن لنا التأكد من صحة هذا المقطع أو زمن تصويره، إلا أن ناشطون أكدوا أن هذه ليست الواقعة الأولى لنفس المحل وسبق أن ضبط متلبسا قبل ذلك وأنه اعتاد على الفساد وهناك من يحميه.

 

وتعاني الأسواق السعودية بحسب مواطنين من ضعف عمليات الرقابة، بما يسمح بانتشار عملية النصب وتجرأ بعض التجار في كافة الأنشطة على غش وتسويق المنتجات الفاسدة.

الجزائر تسمح باستيراد لحوم الحمير وأكلها “حلال شرعا” بفتوى رسمية

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ضمن ترفيه ابن سلمان أم ماذا؟.. لحوم الحمير تباع في السعودية وتصيب السعوديين بـ”الصدمة”!”

  1. تشابه السعوديين والمصريين مذهل جدا، حتى في أكل لحوم الحمير بشراهة، وأيضا في حب حياة العبودية والمراءة والفساد الخلقي وقلة الذمة وانعدام المروءة والدين والشرف والأخلاق. الشعبان المصري والسعودي – حاشاكم – مثل سلحة خنزير قسمها البحر الأحمر شرقه وغربه، ومنها بلاء الأمة الإسلامية كله، نسأل الله أن يصلحهما أو يهلكهما وينزع الشر عن أمة الإسلام. وهناك شئ طريف يطلق المصريون على الحمار اسم الحساوي والنجدي والحجازي، والسعوديون يطلقون على الحمار اسم المصري. وإن كان المصريون يطلقون على مصر لقب أم الدنيا يعتبر السعادنة زريبة الخنازير بلده عظمى، ويسمونها السعودية العظمى، التى نكح حفنة من الحوثيون سادتهم بأدبارهم. ألم نقل سلحة خنزير قسمت جزئيين، شرق البحر الأحمر وغربة، لها نفس العفن والقذارة والنتن ولا يختلفان إلا بالحجم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.