الرئيسية » الهدهد » تركي آل الشيخ ينتقم من شيخ قبيلة “العتيبة”.. “معتقلي الرأي” يكشف تفاصيل صادمة عن وضعه بالسجن الانفرادي

تركي آل الشيخ ينتقم من شيخ قبيلة “العتيبة”.. “معتقلي الرأي” يكشف تفاصيل صادمة عن وضعه بالسجن الانفرادي

وطن – أكد حساب “معتقلي الرأي” المعني بمتابعة شؤون المعتقلين في السعودية، أن شيخ قبيلة العتيبة “فيصل بن سلطان بن جهجاه”، الذي اعتقلته سلطات المملكة بسبب اعتراضه على “هيئة الترفيه” ومهاجمته رئيسها تركي آل الشيخ يقبع بالحبس الانفرادي منذ اعتقاله حيث يتعمد آل الشيخ إذلاله.

وقال الحساب في تغريدة على حسابه في “تويتر” رصدتها (وطن) كاشفا عن ظروف صعبة يعانيها شيخ العتيبة في حبسه: “تأكد لنا أن شيخ قبيلة عتيبة تم احتجازه في العزل الانفرادي منذ لحظة اعتقاله، والسلطات تمنع عنه جميع الاتصالات بعائلته”.

وكان حساب “معتقلي الرأي” كشف الأربعاء الماضي، أن شيخ قبيلة العتيبة دعا إلى أن يكون الترفيه بطريقة منطقية ومقبولة من دون “المس بجوهر الدين والثوابت”.

بعد اعتقال شيخ قبيلة العتيبة.. تركي آل الشيخ يهدد سعوديا ويتوعده بالاعتقال بسبب هذا الفيديو

وأوضح الحساب أن “بن جهجاه” أُرغم على حذف تغريداته بعد اعتقاله.

ولاحقا، ناشد الناشط السعودي “محمد العتيبي” قبيلته للتحرك من أجل أميرهم، ونشر “العتيبي” مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على “تويتر” معلقا عليه بالقول: “عيب علينا نفتخر بعتيبه وابن حميد في السجن، إن ما فزعنا وافتكيناه بتقعد لنا مسبة! للصالح والطالح”.

وقبيلة “العتيبة” من أكثر قبائل نجد عددا، وأوسعها بلادا، وأصولهم عدنانية من قيس عيلان من هوازن، وأكثر فروعها تسكن الحجاز وسفوحه الشرقية، وانحدارها إلى نجد في أواخر القرن الثاني عشر الهجري.

وجاء اعتقال الشيخ، ضمن 6 توقيفات من قبل السلطات السعودية، خلال الأسبوع الماضي، على خلفية انتقادات وجهوها لـ”هيئة الترفيه”. 

وحذر ناشطون من أن هذه الاعتقالات ربما لن تكون الأخيرة ضد منتقدي هيئة الترفيه و موسم الرياض و”آل الشيخ”.

شيخ قبيلة “العتيبة” أُخذ من بيته مقيدا إلى تركي آل الشيخ ليشفي غليله منه.. تفاصيل صادمة كشفها أحد أبناء القبيلة

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تركي آل الشيخ ينتقم من شيخ قبيلة “العتيبة”.. “معتقلي الرأي” يكشف تفاصيل صادمة عن وضعه بالسجن الانفرادي”

  1. مع الاحترام لقبيلة عتيبة وباقي القبائل صدقوني الامر ليس بيد بن سلمان ولا بيد تركي ال الشيخ الامر اكبر من ذالك بكثير .
    كيان بلاد الحرمين كله مهدد / والحكومة بين نارين احلاهما مر .
    إما ان تغير فكر الشباب والمجتمع وقيادته الي الانحلال والمجون والبعد عن الدين .
    وإما حرب تدمر وتحرق الاخضر واليابس وستسلط امريكا جيش من الشيعة من كل حدود المملكة الشمالية والشرقية والجنوبيه .
    تركي ال الشيخ يعلم علم اليقين بانه استخدم ( فقط) لضرب رمز المملكة وهي الوهابية ولابد بشخص من نفس اسرة الوهابي محمد بن عبدالوهاب لهدم هذا الرمز ..واحلال الانحلال الاخلاقي باسرته حتي لايبقي في عيون الشباب خاصة رمزا دينيا بل رمزا للفساد والانحلال .
    كما فعل الامريكيون برمز العراق صدام حسين حينما حطم تمثاله فسقطت هيبته وحينما اخرج صدام بتمثيلية سمجة بعد تخديره من حفرة حتي يبدوا جباننا في عين شعبه لاسقاط الهيبة والرمز .
    والمخطط للجزيرة العربية وباقي الدول العربية مخطط خبيث يهدف الي تدميرها ومحوا صورة الاسلام وما سيعقبها هو خراب للمدينة ومكة تمهيدا للقضاء علي الاسلام .
    خوف الغرب عامة من الاسلام فوبيا جعلهم يتحدون ضد كل الدول التي بها جماعات اسلامية ((سنية ) فضربوا في كل مكان .
    اما الشيعة مع الاحترام فهم ضحايا ايضا ويستخدمون من حيث يعلمون اولايعلمون وخاصة شيعة العرب في مؤامرة امريكية ايرانية هم وقودها لضرب السنة بالشيعة وهدم الدول العربية واحدة تلو الاخري .
    ولانبرء حكام العرب الخائفون من شعوبهم والمرتمين في احضان الغرب خوفا علي عروشهم واستعدادهم بالتضحية بالمال والشعب في سبيل هذا الكرسي .
    والديل /
    ضرب المسلمون في مصر والجزائر وافغانستان وباكستان وسوريا واليمن والسودان وليبيا والحبل علي الجرار .
    وحتي لانخرج عن موضوع شيخ عتيبة .
    لن يقف شيخ او عالم او مخلص في وجه هذا المد الافسادي كائن من يكون فإما الرقص او الابادة .

    رد
    • كلامك اخى ابو احمد غير صحيح . انظر الى الدول الاسلاميه الكبرى تركيا وماليزيا مثال . لا يستطيع الاجنبى فرض مايريد عليها ثم ان أهل السنه هم الاكثريه المطلقه .
      الصحيح هو ان حكام الوقت الراهن اطفال دكتاتوريين عديمى دين واخلاق

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.