الرئيسية » الهدهد » إغلاق جميع مراكز الانتخاب في سلطنة عمان ورئيس لجنة انتخابات مجلس الشورى يحدد موعد إعلان النتائج

إغلاق جميع مراكز الانتخاب في سلطنة عمان ورئيس لجنة انتخابات مجلس الشورى يحدد موعد إعلان النتائج

وطن – أعلنت اللجنة الرئيسية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة إغلاق كافة مراكز الانتخاب في مختلف ولايات محافظات السلطنة، وانتهاء عملية التصويت واستمرار التصويت للناخبين الموجودين داخل المراكز.

المهندس خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الرئيسية لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة، صرح أن لجان الفرز ستعلن عن النتائج الأولية للتصويت مباشرة بعد قيام رؤساء لجان الفرز باعتماد تلك النتائج.

كما سيتم بثها من خلال تطبيق انتخابات أعضاء مجلس الشورى بالهواتف الذكية ، وكذلك سيكون هناك نقل مباشر لتلفزيون سلطنة عمان لإعلان النتائج .

وفي ختام تصـريحه أشاد المهندس وكيل وزارة الداخلية بتعاون الناخبين مع اللجان العاملة في تسيير عملية التصويت .

شاكراً في الوقت نفسه جميع العاملين في انتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة التاسعة على مساهمتهم في نجاح العملية الانتخابية مثمناً جهودهم المخلصة طوال الفترة الماضية ، ووجه شكره أيضاً لوسائل الإعلام المحلية والعالمية المقروءة المسموعة والمرئية التي تنقل هذا الحدث الانتخابي.

بعد تمديد فترة التصويت.. اللجنة العليا لانتخابات الشورى بسلطنة عمان تحذر المواطنين وتنفي شائعتين انتشرتا بمواقع التواصل

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إغلاق جميع مراكز الانتخاب في سلطنة عمان ورئيس لجنة انتخابات مجلس الشورى يحدد موعد إعلان النتائج”

  1. أجمل انتخابات ! الشعب عاقب النظام لدرجة أنه في احد الوالايت وهي نزوى بمحافظة الداخلية من حضروا للانتخاب 22% من المسجلين في قائمة الناخبين وليس من الناخبين المفترضين في الولاية ! خخخخخخخ! مددوا ساعتين لكل الوالايات في البلاد ولم يتغير شبئا! هذه هي البداية الجيدة وبعد أقل من شهر إن شاء الله المظاهرات واسقاط المجرمين السارقين للبلاد وسقوط نظام الهرولة والانبطاح والتطبيع1 إلى جهنم وبئس المصير! خخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.