الرئيسية » الهدهد » الفنان ناصر القصبي يشبه ابن سلمان بـ”الإله” ويثير جدلاً واسعاً

الفنان ناصر القصبي يشبه ابن سلمان بـ”الإله” ويثير جدلاً واسعاً

وطن _ فجر الفنان ناصر القصبي جدلاً واسعاً، وموجة غضب في صفوف السعوديين، بعد تغنيه بولي العهد محمد بن سلمان وتصويره بالإله.

ونشر ناصر القصبي، صورة لـ” ولي العهد السعودي” وهو إلى جانب زعماء العالم في قمة العشرين التي انعقدت في اليابان مؤخرا، رصدتها “وطن”، معلقاً عليها (#محمد_بن_سلمان_في_قمة_العشرين أيها المتصدر أيها الأبيض بينهم لك العزة والهمة وبك نرفع رؤوسنا).

وأثار تشبيه القصبي لـ”ابن سلمان”، بالإله العزيز جدلاً واسعاً، حسب ما رصدت “وطن” من تعليقات ساخطة على التغريدة التي أطلقها الفنان السعودي.

وقال نضال رزق معلقاً على تغريدة القصبي :” العزه لله فقط”، فيما سخر “الوايلي” من القصبي قائلاً له :” ونعم بالله ولكن نحن عزيزين وانتم برا القائمه ، انتم بياعين او سماسره والله مو متأكد “.

 

وتوالت ردود الفعل الساخرة من القصبي حيث وصفه البعض بالمطبل وقال مغرد :” بسم الله ماشاء الله عليك غير انك فنان وشاعر كمان بتعرف تعرص بجد برافو “.

وقال ناصر العلي موجهاً نقده ل الفنان ناصر القصبي :” ناصر انت وين والسياسة وين اي ابيض اي اسود الديسكو بجدة يبعد عن الحرم وقبلة المسلمين واحب البقاع على الرسول صل الله عليه وسلم 60 كيلو متر “.

وكان القصبي هاجم مجلس الشورى السعودي عقب تصويته الاثنين الماضي، على توصية تطالب بتشديد الرقابة على الأعمال الفنية المرئية والمسموعة، لمنع الأعمال الهابطة أو التي تسيء لسمعة المملكة.

موالون لـ”ابن سلمان” ينقلبون على ناصر القصبي ويدعون لمحاسبته بعد هذه التغريدة .. ماذا قال؟

وفي تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) وصف “القصبي” بطل مسلسل “العاصوف” (تشديد الرقابة.. أعمال هابطة.. سمعة المملكة) بأنه “تسلط غير مفهوم وغير مقبول”، رافضا وجود رقابة على الأعمال الفنية المعروضة في المملكة.

“شاهد” مؤلفة كويتية تفضح حقيقة المهرج ناصر القصبي “لسان حال محمد بن سلمان”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.