الرئيسية » الهدهد » الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي يكشف ما يجري داخل الأسرة الحاكمة

الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي يكشف ما يجري داخل الأسرة الحاكمة

وطن _ كشف الاكاديمي السعودي الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي عن “تدهور” أسهم الملك سلمان بن عبد العزيز، داخل الأسرة الحاكمة، وعند كبار رجال الدولة.

وقال الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي  في تغريدة يتيمة رصدتها “وطن”، إن أنباء من المملكة تؤكد نزول أسهم الملك داخل الأسرة وعند كبار رجال الدولة؛ لشعورهم بضعفه، والطوق الحديدي المضروب حوله، بحيث يتعذر الوصول إليه، وزيادة التوغل الإماراتي في مفاصل الدولة، وتفاقم تهور الابن بشكل قد يوصل الدولة والبلاد إلى كارثة “.

تفاصيل جديدة.. لماذا اعتقل محمد بن سلمان عددا من القضاة الموالين له؟!

وكانت تقارير تحدثت عن اعتقال ابن سلمان، للدكتور نايف بن محمد بن خالد بن حثلين، وهو أحد وجهاء وشيوخ قبيلة العجمان، وجلساء والده الملك سلمان، بعد نصيحة “سرية” قدمها له، الامر الذي يكشف درجة تحكم الأمير الصغير في قرارات القصر وتهميش والده الملك سلمان.

وتسود حالة استياء عارمة الأسرة الحاكمة، من تصرفات ابن سلمان التي يصفها كثيرين بالطائشة وغير المدروسة، وكان أبرزها حملة اعتقال الامراء وكبار رجال الدولة في فندق الريتز كارلتون الامر الذي فاقم الأزمة بين أمراء آل سعود وابن سلمان.

سعيد بن ناصر الغامدي دولتان تتدخلان لاحتواء أزمة الأمراء

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الدكتور سعيد بن ناصر الغامدي يكشف ما يجري داخل الأسرة الحاكمة”

  1. يجب ان يعرف الغرب الداعم للمجرمين ان العيب ليس في الشعوب العربيه بل العيب في حكام سفهاء والدليل علي ذالك مطاوعة الشعوب لسياسات حكامه فإن اردو تدين الشعوب دينوها وحجبوها ودعشوها وإن اردو ترقيصها رقصوها اذا العيب في الحكام فهم من يملون سياساتهم علي شعوبهم لذا وجب تغيير الحكام لا الشعوب .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.