الرئيسية » الهدهد » قضايا أخلاقية وشبكة تجسس جديدة .. رجل أمن يكشف معلومات “مثيرة” عن استدعاء سفير الإمارات بالمغرب

قضايا أخلاقية وشبكة تجسس جديدة .. رجل أمن يكشف معلومات “مثيرة” عن استدعاء سفير الإمارات بالمغرب

وطن- كشف ضابط في جهاز الأمن الإماراتي، صاحب حساب “بدون ظل” بموقع “تويتر”، عن معلومة “مثيرة” متعلّقة بمغادرة السفير الإماراتي في المغرب، علي سالم الكعبي، البلاد.

وذكر في تغريدةٍ له أنّ أقاويل تتردد بشكل ضيق داخل جهاز الأمن الإماراتي، أنّ السفير علي بن سالم الكعبي، تورط في قضايا اخلاقية، تم تسجيلها عليه في المغرب، وهذا الأمر سبب انزعاجاً لدى القيادة العليا، حيث أن من مهام عمله الحالية، تكوين شبكة تجسس موالية للإمارات وتورطه في جلسات السمر والسهر افسد المشروع لذلك تم استدعائه. على حدّ ما جاء في تغريدة “بدون ظل”

أزمة بين المغرب والإمارات تفاصيل سحب السفير ومسؤولين من أبوظبي

وكانت وسائل إعلام مغربية كشفت، الثلاثاء الماضي 23 أبريل/ نيسان، عن أزمة دبلوماسية حادة بين الرباط وأبوظبي، تمثلت بمغادرة السفير الكعبي المغرب بناء على “طلب سيادي عاجل” من أبوظبي.

ورفض المتحدث باسم الحكومة المغربية مصطفى الخلفي التعليق على تقارير إعلامية تحدثت عن مغادرة السفير الإماراتي في الرباط علي سالم الكعبي، وذلك في ظل حديث عن توتر العلاقات بين الرباط وأبو ظبي.

وقال الخلفي في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للحكومة ردا على سؤال صحفي بشأن مغادرة السفير الكعبي “الجواب عن هذا السؤال هو: لا تعليق لدي على الموضوع”.

بعد تطاول حمد المزروعي عليه. تكريم الحارس العُماني علي الحبسي من قبل ابن زايد يثير الجدل

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.