الرئيسية » الهدهد » 10 ملايين ريال قطري هربها “ابن زايد” إلى السودان لتنفيذ مخطط شيطاني .. وهذه التفاصيل

10 ملايين ريال قطري هربها “ابن زايد” إلى السودان لتنفيذ مخطط شيطاني .. وهذه التفاصيل

وطن- كشف حساب شهير بتسريباته السياسية على تويتر، أن جهاز الأمن الإماراتي تمكن من تهريب 10 ملايين ريال قطري إلى داخل السودان لتنفيذ مخطط شيطاني جديد وضعه ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد.

حساب “بدون ظل” الذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، قال في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر حيث يتابعه ما يقرب من 200 ألف شخص، إن جهازنا الأمني أدخل 10 ملايين ريال قطري لجمهورية السودان.

وتابع موضحا:”سيتم توزيعها على المتظاهريين، حتى يتم الترويج لها من قبل إعلامنا، بأن دولة قطر ترشي المتظاهرين بهدف ضرب العلاقات القطرية السودانية وتشويه سمعتها.”

وبتوجيهات مخابراتية من ولي عهد أبوظبي محمد زايد، حاول موقع “إرم” الإماراتي الذي توجهه مخابرات الإمارات استغلال المشهد على الساحة السودانية لفتح باب جديد في الهجوم على قطر وشيطنتها.

الإمارات تدعم عسكر السودان باستثمارات مليارية عبر الاستيلاء على موانىء وأراض زراعية

وزعم الموقع المخابراتي في تقرير له، الأحد، جاء بعنوان ” قطر تقفز من سفينة البشير الغارقة”، أن رياح التغيير في السودان هبت بعكس ماتشتهيه قطر.

وتابع التقرير:”وهي من جهدت للحفاظ على نظام الرئيس المخلوع عمر حسن البشير وتقديم كل سبل الدعم، فاستقبله الشيخ تميم في الدوحة التي كانت آخر محطات البشير الخارجية”

كما زعم تقرير الموقع الإماراتي أنه كان بين البشير وأمير قطر “ما يشبه البريد الساخن من رسائل لاتتوقف، طمأن فيها أمير قطر مرارًا، البشير المتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين بإجراءات مالية عاجلة، بينما دفعت الدوحة أذرعها الإعلامية إلى تجاهل الاحتجاجات السودانية ما أمكن” بحسب زعم التقرير.

يشار إلى أنه تم إيقاف مراسلي شبكة “الجزيرة” بالسودان في أواخر يناير الماضي، وسحب تراخيص عملهم من قبل سلطات البشير ولم تعود لهم إلا اليوم، وهو ما ينسف هذه المزاعم ويكذب تقرير الموقع الأمني الإماراتي.

وتسعى وسائل الإعلام الإماراتية والسعودية لاستغلال أي حدث على الساحة، لمهاجمة قطر وتركيا وترويج الأكاذيب والافتراءات ضدهم.

تحركات مريبة .. مخطط إماراتي لانقلاب جديد في السودان

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “10 ملايين ريال قطري هربها “ابن زايد” إلى السودان لتنفيذ مخطط شيطاني .. وهذه التفاصيل”

  1. الناس مامحتاجه شيطنة لقطر فهي شيطان رجيم
    ومعروف توجه قطر وعلاقتها بالبشير الي تو تحاول تتبري منه والله مالكم عهد ولاذمة
    عسى بس القحبة الي تتليوك فموقعكم ماتطش

    رد
  2. حصن جبرين انت عبيط والا بتتعابط ،ثلاثي الشر معروف ابن زايد ابن سلمان الخسيسي ، وعلاقات البشير التحالفيه مع بن زايد وبن سلمان مش باع جنوده لهم في اليمن عرفت مين الشيطان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.