الرئيسية » تقارير » عذب معتقلي الريتز ولا يفيق من الخمر.. “مجتهد” يفجر مفاجأة عن تركي آل الشيخ ويكشف معلومات صادمة لأول مرة

عذب معتقلي الريتز ولا يفيق من الخمر.. “مجتهد” يفجر مفاجأة عن تركي آل الشيخ ويكشف معلومات صادمة لأول مرة

وطن- كشف المغرد الشهير مجتهدمعلومات صادمة لأول مرة عن مستشار ابن سلمان المثير للجدل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مشيرا إلى أنه دائما في حالة سكر ويتمتع بإهانة الأمراء والمسؤولين مستغلا موقعه من ولي العهد السعودي.

وقال “مجتهد” في سلسلة تغريدات له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) إن تركي آل الشيخ، مثل ابن سلمان والمحيطين به، لا يعرف الصلاة ولا حتى من باب التمثيل أو من باب دفع الإحراج عن عائلة آل الشيخ.. حسب قوله.

وتابع:”لا يكاد يصحو من الخمر، وحين استلم مسؤولية الرياضة استدعى الرياضيين ودخل عليهم ثملا ولم يظهر عليه بعد ذلك أي حرج، ويؤكد القريبون منه أنه في حالة سكر معظم الوقت”

ولفت مجتهد إلى أن محمد بن سلمان يحب “آل الشيخ” أكثر من إخوانه وأبنائه وزوجاته، وسلمه مسؤولية “برنامج تحسين نمط الحياة” قبل أن يسلمه الرياضة ثم الترفيه، مشيرا إلى أن هذا البرنامج خال من أي محتوى حقيقي، وكان الهدف تمكين تركي من خزينة الدولة، حيث أعطى ابن سلمان وزير المالية تعليمات بعدم رفض أي طلب مالي له.!

وأعطى ولي العهد السعودي صديقه تركي صلاحيات مطلقة، في التدخل في شؤون الدولة ومسائلة أي وزير أو أمير وتوبيخه أو التوصية بفصله أو ترشيح غيره.

“حمام من الذهب”.. فيديو من داخل قصر تركي آل الشيخ يكشف حجم البذخ الذي يعيش فيه

كما أعطاه بحسب “مجتهد” حق التصرف بطائرات الخطوط السعودية التي تقلع بأمره من الرياض إلى القاهرة لنقل فنانين وفنانات من مصر إلى أمريكا للمتعة أو للعلاج.

وكشف مجتهد عن اشتراك “آل الشيخ” في تعذيب معتقلي الريتز مع سعود القحطاني، كما أنه يستمتع بإهانة الأمراء والأميرات والشخصيات المشهورة، وهو معروف بلسانه القذر، ومن إبداعاته الظريفة في إهانة الشخصيات العامة أنه عين عادل عزت (رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم) مسؤولا عن تغيير جمر الشيشة التي يدخنها.

واختتم المغرد الشهير بتسريباته من داخل القصر الملكي، تغريداته بالإشارة إلى أن تركي آل الشيخ فاسد إداريا وماليا، وجمع خلال السنوات القليلة مبالغ هائلة من عقود الرياضة والترفيه وقبل ذلك برنامج تحسين نمط الحياة.

وتابع:” ودائما يرسي العقود على شركات عالمية مما أدى إلى إفلاس الشركات المحلية في قطاع الرياضة والترفيه، وقد فرض على كل اتحاد من الاتحادات الرياضية أفرادا من أسرته ومعارفه”

والمآخذ على تركي آل الشيخ كثيرة بحسب ناشطون، إلا أن أبرزها يتلخص في تدخله بشؤون الأندية، كما لفتوا إلى أن أسلوب تغريدات آل الشيخ، وتعامله الفظ مع الإعلاميين، خلق بيئة من “الإعلام المطبّل”، في إشارة إلى تأييد كافة الإعلاميين لجميع تصريحات آل الشيخ، التي يعتبر ناشطون أن بعضها يحمل “تجاوزا” على الآخرين.

كما اتهم مغردون آل الشيخ بهدر ميزانية الهيئة العامة للرياضة عندما كان رئيسا لهيئة الرياضة على أمور لا تستحق، مثل إقامته بطولة “البلوت” (الورق)، ووضع جوائز تتعدى مليون ريال للفائزين بها.

تركي آل الشيخ يرقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات أمريكا ووضعه حرج (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.