الرئيسية » الهدهد » غادة عويس أثارت جنون افيخاي أدرعي بعد مهاجمته بسبب “آية قرآنية”.. هكذا رد عليها

غادة عويس أثارت جنون افيخاي أدرعي بعد مهاجمته بسبب “آية قرآنية”.. هكذا رد عليها

وطن- شنت الإعلامية اللبنانية والمذيعة المعروفة بقناة “الجزيرةغادة عويس، هجوما عنيفا على أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بعدما نشر صورة لنفسه وهو يحمل لافتة موجهة للفلسطينيين كتب عليها “ولا تلفوا بأيديكم إلى التهلكة”.

وسخرت “عويس” في تغريدة لها على حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) من أدرعي بقولها:”هل سمع هذا الكائن بالوصايا العشر في شريعته وبينها: لا تقتل! ولا تكذب! ولا تسرق! ولا تشتهِ بيتَ قريبك! ؟؟ الكيان الذي ينطق باسمه قتل الفلسطيني وسرق أرضه ودمّر منزله ويكذب ليلا نهارا”

بعد اعترافه بالسرقة من الجزيرة .. غادة عويس تفضح أفيخاي أدرعي وتلقنّه درساً

وتابعت واصفة المتحدث باسم جيش الاحتلال بـ المهرج:”ربما على سلطات الاحتلال الاسرائيلي تجريد هذا المهرّج من منصبه فقد بات مملاًّ ويفتقر للإبداع”

ورد “أدرعي” على تغريدة مذيعة الجزيرة قائلا:” من المدهش أن تقف إعلامية تدعي على الأقل إنها تفتخر بلبنانيتها من قطر إلى جانب تنظيمات إرهابية دمرت قطاع غزة وحولتها إلى أرض حروب.”

وتابع مهاجما “عويس” التي وضعتها في حرج كبير أمام متابعيه:”خليني أحكي عن شعاراتك الاعتيادية عن المقاومة المزعومة الّي بتردديها دايمًا والّي حتّى زملائك ما بيهتزّوا لسماع هاي الشعارات،، فعلا اللى استحوا ماتوا”.”

لتصفعه غادة عويس برد جديد:”يقتل ويكذب ويسرق ويشتهي أرض غيره ومنزله ثم يتحدث عن الحياء وبلغة عربية ركيكة وبأسلوب ممل يجتر الاتهامات نفسها بالإرهاب وهو نفسه إرهابي ينطق باسم من قتل آلاف الاطفال والنساء في غزة لا بل نازيّ يتفنّن بحصار وتعذيب شعب بأكمله ببطء ولذة لم يشعر بها هتلر نفسه عندما أقام محارق اليهود!!”

تضامن واسع مع غادة عويس في ظلّ الهجمة الخسيسة عليها ومحاولات اغتيالها معنوياً

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.