الرئيسية » حياتنا » زوج في الشارقة يضبط زوجته مع عشيقها .. هكذا شوّههما بمادة كاوية وأنهى حياتها!

زوج في الشارقة يضبط زوجته مع عشيقها .. هكذا شوّههما بمادة كاوية وأنهى حياتها!

وطن- بدأت محكمة جنايات الشارقة في دولة الإمارات، النظر في قضية رجل آسيوي، اتهم بسكب مادة كاوية على جسد زوجته وعشيقها، ما تسبب في مقتلها، وتعرض عشيقها لإصابات مختلفة.

ومنحت المحكمة المتهم أجلاً حتى 31 من الشهر الجاري للتواصل مع أولياء الدم، وتحديد موقفهم، إما بطلب القصاص، أو قبول الدية والعفو عن القاتل. وفق صحيفة “الإمارات اليوم

وكان المتهم اعترف في جلسات سابقة بإلقائه مادة كاوية على جسد زوجته، بعد أن تبعها وهي برفقة أحد الأشخاص حتى وصلت إلى شقة كانت تواعده فيها، وبعد دخوله وراءهما، لم يتمكن من تمالك أعصابه، فألقى مادة حارقة عليهما، ما أدى إلى وفاة زوجته متأثرة بالحروق التي لحقت بها، فيما بقي رفيقها الآخر على قيد الحياة، الذي وجهت له المحكمة لاحقاً تهمة هتك العرض بالرضا.

يبدو أن “السعادة” لم تصل إمارة الشارقة بعد .. هذا ما فعله زوج بزوجته أمام الناس!!

وتعود تفاصيل الواقعة، وفقاً لأقوال الزوج في تحقيقات الشرطة، عندما كان قبل وقوع الجريمة خارج الدولة في رحلة عمل، وفوجئ بوجود صورة لزوجته مع رجل آخر على موقع تواصل اجتماعي، فقرر العودة خلسة دون إخبارها، واستقر في غرفة بإحدى الشقق الفندقية وباشر مراقبة تحركات زوجته وصديقها.

وبينت التحقيقات أنه أحضر المادة الكاوية، وتبعهما حتى وصلا إلى شقة كان بابها مفتوحاً ما سهّل دخوله، حيث وجدهما في إحدى الغرف، فألقى المادة الكاوية عليهما، وتوجه إلى المطار لمغادرة الدولة، لكن الشرطة تمكنت من القبض عليه قبل مغادرته، وأحالته إلى القضاء.

قضية الاغتصاب الجماعي في الإمارات.. فتاة الشارقة تفاجأت بحفلة جنس عليها وهذا مصير “بو مفتاح”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.