الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يُحرج وسيم يوسف بتغريدة مع “التحية الإخونجية”

ضاحي خلفان يُحرج وسيم يوسف بتغريدة مع “التحية الإخونجية”

أحرج نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف ضمن حلقة السجال العنيف الدائر بينهم منذ أيام، بنشره صورة تغريدة قديمة لـ”يوسف” يدعو فيها للرئيس المصري المعزول محمد مرسي التابع لجماعة الإخوان التي يهاجمها الداعية الإماراتي بشدة.

ونشر خلفان تغريدة رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر، تضمنت صورة لمنشور سابق للداعية الإماراتي، وقال فيها: “إهداء مني للأخ وسيم يوسف مع التحية الإخونجية”.

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1107683309184839681

وكان الداعية الإماراتي المجنس قد قال في منشوره: “من الغباء.. ألا نتمنى الخير لمرسي.. لو كان لنا دعوة مستجابة، لخصصناها لمرسي، فهو الأن في بلاء عظيم بعد التمكين، إما نصرة للدين أو خذلان”.

وعاد نائب رئيس شرطة دبي، ونشر تغريدة لاحقة قال فيها: “لو ان لي دعوة مستجابة لخصصتها لخليفة بن زايد ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد واخوانهم حكام الإمارات بأن يمتعهم الله بالصحة والعافية وان يوفقهم لما فيه خير للبلاد والعباد”.

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1107689177670475784

وكان وسيم يوسف قد شكك في بعض ما جاء من تفسير للأحاديث النبوية في صحيح البخاري ـ أصح كتاب بعد القرآن الكريم ـ.

وبدأت الأزمة عندما غرد يوسف عبر “تويتر”، بأن بعض الأحداث في صحيح البخاري لا تتوافق مع القرآن الكريم، ولا يجب أن نقول إن هذا الكتاب “لا ريب فيه”، أي لا شك فيه لأن بذلك الأمر سنجعله بمنزلة القرآن.

وتعرض وسيم يوسف للهجوم من جانب شخصيات بارزة، منها ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبيالذي كتب حينها: “أجمعت الأمة على صحيح البخاري. فدع من يجهل مكانة الإمام البخاري يقول ما شاء… فإنه يعبر عن مستوى فهمه”.

وتابع خلفان ساخرا من وسيم يوسف: “العالم الجليل وسيم يوسف سمعته يقول إنه يشك في صحيح البخاري. (أشهد أن وسيم مفسر أحلام شاطر)”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.