الرئيسية » الهدهد » حفيظ دراجي يشكّك في عودة بوتفليقة بصحة جيدة: “لم نعد نثق.. أظهروه ليخاطب الشعب”

حفيظ دراجي يشكّك في عودة بوتفليقة بصحة جيدة: “لم نعد نثق.. أظهروه ليخاطب الشعب”

شكّك الإعلامي الجزائري والمعلّق بقنوات “بي ان سبورت”، حفيظ دراجي، في أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة عاد من سويسرا بصحةٍ جيدة، مطالباً بخروجه الى العلن ليثبت العكس.

وقال “دراجي” في تغريدةٍ عبر “تويتر”: ” ما لم نشاهده ونسمعه سنبقى نشك في أن الرئيس عاد الى الجزائر في صحة جيدة لأننا لم نعد نثق فيكم ولأن الفحوصات الطبية الروتينية لا تستغرق ١٥ يوما”.

https://twitter.com/derradjihafid/status/1104794859032973312

وأكدت الرئاسة الجزائرية، مساء الأحد، رسميا عودة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من رحلة علاجية دامت أسبوعين بأحد مستشفيات مدينة جنيف السويسرية.

وجاء في بيان نشرته وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية: “عاد رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، ظهيرة الأحد إلى أرض الوطن بعد زيارة خاصة إلى جنيف (سويسرا) حيث أجرى فحوصات طبية دورية”.

وفي 24 فبراير/شباط الماضي، بدأ بوتفليقة رحلة علاجية بجنيف السويسرية، وسط تضارب الأنباء حول وضعه الصحي بين وسائل إعلام تؤكد “تدهوره”، وحملته الانتخابية التي تؤكد أنه “في صحة جيدة”.

وقال حفيظ دراجي: “نحن أمام حالة استثنائية تقتضي إجراءات استثنائية لا يكون فيها للرئيس الغائب اي دور الا اذا ظهر وخاطب شعبه، ما عدا ذلك فإن كل ما يصدر عن العصابة هو أمر باطل لا يلزم الأمة”.

https://twitter.com/derradjihafid/status/1105031673564024832

وعبر أكثر من ألف قاض جزائري عن تضامنهم مع تظاهرات الشعب، من خلال رفضهم الإشراف على الانتخابات الرئاسية التي ستجرى الشهر القادم في حال ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

وقالوا في بيان إنهم لن يقفوا ضد إرادة المواطنين الجزائريين.

تعليقاً على ذلك قال دراجي: “القضاة يرفضون الإشراف على الانتخابات الرئاسية.. ماذا بقي لكم بعد المحامين والأساتذة والطلبة والأئمة والنساء والرجال والأطفال وكل الاطياف ، بقي فقط ان تنصتوا للشعب وما يريد لا ما تريدون”.

https://twitter.com/derradjihafid/status/1105143916729294854

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.