الرئيسية » حياتنا » تفاصيل مثيرة .. هكذا خطفت امرأة طفلاً عُمره يوم واحد في الأردن .. والسبب غريب عجيب!

تفاصيل مثيرة .. هكذا خطفت امرأة طفلاً عُمره يوم واحد في الأردن .. والسبب غريب عجيب!

وطن- تمكنت الأجهزة الأمنية الأردنية، من استعادة طفل رضيع عمره يوم واحد، تعرض للخطف من قبل إحدى السيدات مساء السبت وإعادته لذويه بصحة جيدة في ذات اليوم.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الخاطفة، حيث تبين أنها من جنسية عربية، وأنها أقدمت على ذلك بدافع الاحتفاظ به؛ كونها فقدت جنينها واخفت ذلك عن عائلتها .

وأوضح ذات المصدر، أن مركز أمن “البيادر” تلقى بلاغاً من أحد الأشخاص من جنسية عربية بتعرض وليده البالغ من العمر يوماً واحداً للخطف من قبل سيدة كانت قد تواصلت معه مُدّعية أنها تعمل مع إحدى الجهات المعنية بتقديم مساعدات للاجئين، ولدى وصولها كان يحمل طفله الرضيع، طلبت منه إبقاء الطفل معها لحين إدخال الأغراض التي أحضرتها إلى منزله، ليُفاجأ بعد إيصال الأغراض بمغادرة السيدة بصحبة الرضيع إلى جهة غير معلومة.

وفور تلقي البلاغ بوشرت التحقيقات التي أدت لتحديد هوية السيدة، من سكان محافظة اربد، وتم التوجه لمكان سكنها وبتفتيش المنزل جرى العثور على الطفل الرضيع بصحة جيدة وألقي القبض على السيدة.

وبالتحقيق معها اعترفت بأخذ الطفل للاحتفاظ به كونها فقدت جنينها قبل الولادة، وأخفت الأمر عن عائلتها، وأنها كانت قد أخبرتهم أنها توجهت إلى أحد المستشفيات ووضعت مولودها، وأحضرت هذا الطفل على اعتبار أنه مولودها الجديد.

وقال الناطق الإعلامي أنه تم تسليم الرضيع لذويه بعد إجراء الفحوصات الطبية التي أكدت سلامته، وجرى توديع السيدة للقضاء .

القبض على مجرمين قاموا باختطاف واغتصاب طفلا في الأردن

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.