الرئيسية » الهدهد » السلطات السعودية تختطف كويتياً بالدمام واختفاء لاعب منتخب الكويتي السابق سعود العنزي بالرياض في ظروف غامضة!!

السلطات السعودية تختطف كويتياً بالدمام واختفاء لاعب منتخب الكويتي السابق سعود العنزي بالرياض في ظروف غامضة!!

وطن- كشف السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق عبد الحميد دشتي بأن الاجهزة الامنية السعودية اختطفت أحد المواطنين الكويتيين في الدمام، كاشفا أيضا عن احتفاء لاعب منتخب الكويت السابق، ونادي “الفحيحيل” سعود فريان العنزي في الرياض.

وقال “دشتي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” مواطن كويتي خطف من قبل الأجهزة الأمنية السعودية في الدمام منذ ثلاث ايّام والخارجية الكويتية ” مستحية” تطالب به”.

وأضاف في تدوينة أخرى:” موطن كويتي اخر يدعى سعود فريان العنزي مختفي منذ يومين في الرياض وحتى الان لم ترد عنه اَي اخبار”.

من جانبه، ناشد النائب الكويتي طلال الجلال، وزارة الخارجية بالتواصل مع كافة القنوات في السعودية، لمعرفة مصير الشاب وعودته إلى أهله سالمًا.

كما وطالب النائب عسكر العنزي وزارة الخارجية وتحديدا سفارة الكويت في السعودية بالتحرك السريع للبحث عن المواطن سعود فريان عياده مطلق العنزي والمفقود منذ يوم الأربعاء الماضي في السعودية .

وكان أحدهم الذي يبدو أنه من أصدقائه ومعارفه، قد غرد عبر حساب “العنزي”، كاشفا أنه فقد في الرياض في الواحدة من بعد ظهر الأربعاء.

وقال في تدوينة له:” أخوانا في المملكه العربيه السعودية #سعودفريانالعنزي مفقود في منطقة الرياض من الساعه 1 ظهراً ليوم الاربعاء الى وقتنا هذا ، فالرجاء من لديه معلومات عن سعود أو السياره يبلغني للضروره”.

عبد الحميد دشتي: سقط “أهبل” السودان وننتظر سقوط الوغد سلمان وزايد الشر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.