الرئيسية » الهدهد » هجوم عنيف من داعية تونسي على “مأذون” سعودي عقد قران ابنة المخلوع “بن علي” وهذا ما قاله

هجوم عنيف من داعية تونسي على “مأذون” سعودي عقد قران ابنة المخلوع “بن علي” وهذا ما قاله

شن الداعية التونسي المعروف الشيخ بشير بن حسن، هجوما عنيفا على المأذون السعودي الذي ظهر بصور متداولة اليوم على نطاق واسع يعقد قران ابنة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي ومغني راب مشهور، في العاصمة السعودية الرياض.

ونشر الشيخ بشير بن حسن في تدوينة له على حسابه بفيس بوك رصدتها (وطن) صورة من عقد القران يظهر بها المأذون، وعلق عليها بقوله:”ويجلس بينهما شيخ من شيوخ الكهنوت ليعقد عقدا شرعيا ! جميل الحلال والتحليل !!! ألا التفت هذا الشيخ “الموقر ” الى الطاغية بن علي لينكر عليه جرائمه ؟”

وتابع هجومه العنيف على المأذون السعودي:”ألا علم هذا الكاهن أن ذاك الطاغية أجرم في حق شعب مسلم فقتل وعذب وسجن واغتصب وسرق وصد عن سبيل الله تعالى ؟  ألا علم هذا “المأذون ” أن تلك اليد التي امتدت الى زوج ابنته يد آثمة مجرمة تقطر دما !!”

واختتم:”لكنهم شيوخ بلاط ، علماء سوء ، ودعاة ضلال ، وأساتذة تخلف !”

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=749953095391037&set=a.280550792331272&type=3&theater

في رد على الشائعات التي طالتها خلال الفترة الماضية عن علاقتها بمغني الراب التونسي كادوريم، نشرت  ابنة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي صورا كشفت فيها عن زواجها رسميا بمغني الراب المشهور.

وبحسب الصور التي نشرتها نسرين بن علي وتداولها النشطاء على نطاق واسع، عقد المغني التونسي قرانه رسميا على نسرين بن علي، في السعودية، وظهرا سويا على برفقة الرئيس المخلوع ووالدتها.

وقد بدت على الرئيس التونسي المخلوع ملامح التقدم في السن، وإلى جانبه زوجته ليلى الطرابلسي ممسكة بيده.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.