الرئيسية » الهدهد » “الرجال فيكم يسويها”.. إيقاف مذيع سعودي بارز ومنعه من الظهور لتحدّيه جهات حكومية

“الرجال فيكم يسويها”.. إيقاف مذيع سعودي بارز ومنعه من الظهور لتحدّيه جهات حكومية

وطن- في قرار مفاجئ صدم العديد من النشطاء السعوديين على مواقع التواصل، أصدرت مجموعة قنوات “mbc ” قرارًا بمنع المذيع السعودي علي العلياني، مقدم برنامج “معالي المواطن” من الظهور على شاشتها بدءًا من مساء أمس الأحد.

شاهد| بعد شماتة الذباب السعودي بقطر.. الدائرة دارت والأمطار تغمر الرياض والسيارات تسبح

ورغم أنه لم يكشف بعد عن سبب إبعاد الإعلامي الشهير، على الرغم من استمرار البرنامج ضمن خطط القناة، إلا أن نشطاء ربطوا بين إيقاف “العلياني” وما وصفوه بزيادة هجومه في الحلقات الأخيرة من برنامجه، على عدد من الوزراء السعوديين.

 

وتداول ناشطون فيديو لـ”العلياني” يوجه فيه تهديداً لفظياً لـ”جهات حكومية” تشنّ حملات ضد برنامجه “معالي المواطن” الذي يقدّمه على شاشة “أم بي سي” والذي ينقل هموم المواطن السعودي ومشكلاته، حيث قال عبارة “الرجال فيكم يسويها” موجهاً كلامه لـ”المتآمرين” على برنامجه.. حسب وصفه.

 

من جانبها قالت الإعلامية السعودية إيمان الحمود إنها تملك “معلومات غير مؤكدة” تشير إلى أنه “صدر قرار بإيقاف العلياني لتحدّيه جهات حكومية في ظهوره الأخير”.

 

وعلي العلياني هو إعلامي سعودي، يقدم برنامج معالي المواطن ومجموعة انسان على MBC ، ولد في مدينه جدة في (10 أغسطس 1978)، ومتزوج من الإعلامية مني سراج مديرة مكتب مجلة سيدتي في جدة.

 

قدم برنامج يا هلا رمضان (برنامج) في رمضان 2015 و 2016 على روتانا خليجية,و في سنة 2017 انتقل لشاشة الإم‌ بي‌ سي 1 ليقدم برنامج معالي المواطن وبرنامج مجموعة إنسان.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.