الرئيسية » الهدهد » وزير الخارجية الكويتي يهنئ سلطنة عُمان.. هذا ما قاله نائبه عن السلطان قابوس وسياسته بالمنطقة

وزير الخارجية الكويتي يهنئ سلطنة عُمان.. هذا ما قاله نائبه عن السلطان قابوس وسياسته بالمنطقة

أشاد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي بما تشهده سلطنة عمان من إنجازات وبرامج تنموية في المراحل القصيرة الماضية معربا عن سعادته بما وصلت إليه الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات.

 

وهنأ “صباح الخالد” في تصريح للصحفيين عقب مشاركته في حفل أقامته السفارة العمانية في الكويت السلطان قابوس بن سعيد والحكومة والشعب العماني بمناسبة العيد الوطني ال48 للسلطنة.

 

وأكد أن علاقة البلدين الشقيقين تقف على أساس ثابت من المحبة والتعاون برعاية أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والسلطان قابوس بن سعيد متمنيا للأشقاء في السلطنة مزيدا من التقدم والازدهار والأمن والأمان.

 

من جانبه، أكد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، على أن ما حققته سلطنة عمان من إنجازات خلال السنوات الماضية هو مدعاة للفخر والإعجاب.

 

وقال “الجارالله” في تصريح للصحافيين عقب مشاركته في حفل السفارة العمانية، إن الشعب العماني الشقيق وقيادته حريصون على الارتقاء إلى مصاف الدول المتقدمة، معبرا عن التهنئة للشقيقة عمان قيادة وشعبا بمناسبة العيد الوطني.

 

وأشاد بالسياسة العمانية التي تتسم بالحكمة والموضوعية والعقلانية، خصوصا أن المنطقة تمر بظروف تحتاج إلى مثل تلك الحكمة والاتزان في السياسة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.