الرئيسية » الهدهد » معارض سعودي: حماقة “المنشار” حولت ترامب لـ “قارون” العصر

معارض سعودي: حماقة “المنشار” حولت ترامب لـ “قارون” العصر

شن الناشط المعارض السعودي فؤاد إبراهيم، هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بسبب حالة الانهيار التي وصلت لها المملكة في عهده، خاصة بعد الطامة الكبرى وتورط “ابن سلمان” وعدد من مساعديه المقربين في جريمة اغتيال جمال خاشقجي.

 

ودون “إبراهيم” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) مستنكرا سياسات الأمير الطائش ما نصه:”أي حماقة وجدت ضالتها في المنشار: زاد في الانتاج النفطي فانخفضت الاسعار بصورة حادة وهربت الاموال الاجنبية من السوق المحلية وأحجمت الشركات الاجنبية عن الاستثمار في السوق السعودية بعد مقتل خاشقجي والخير لقدام”

 

وتابع مهاجما ولي العهد ومشيرا للابتزاز الذي يمارسه الرئيس الأمريكي حاليا تجاه النظام السعودي متلاعبا بورقة التستر على جريمة “خاشقجي”: “بمثلك يكون المقاول الجشع ترامب قارون العصر”

 

 

ووجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، الشكر إلى المملكة العربية السعودية على تراجع أسعار النفط، داعيا إلى مزيد من الانخفاض في الأسعار.

 

الأمر الذي وصفه محللون بأنه رشوة سعودية جديدة، كانت هي السبب وراء خطاب “ترامب” الداعم لولي العهد السعودي أمس، الثلاثاء، والدافع لتستره عليه بجريمة “خاشقجي” التي هزت العالم.

 

وكان ترامب أصدر بيانا، مساء الثلاثاء، عن مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، بعنوان “أمريكا أولا”، أكد فيه على أهمية العلاقة بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.

 

وعدد ترامب في بيانه أسباب أهمية السعودية بالنسبة لبلاده وكان من بينها النفط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.