الرئيسية » حياتنا » فريق التحقيق في اغتيال الموديل العراقية تارة فارس يفجّر مفاجأة

فريق التحقيق في اغتيال الموديل العراقية تارة فارس يفجّر مفاجأة

نجح فريق التحقيق الذي شُكّل من وزارة الداخلية العراقية، بعد حادثة اغتيال الموديل العراقية وملكة جمال بغداد تارة فارس الشهر الماضي، في الإمساك بخيوط الجريمة.

 

وقال مصدر أمني، إن التحقيق، في صمت إعلامي لحين اعتقال منفذي الاغتيال، مشيرا إلى أن الفريق مازال يتعقب المجرمين حتى الآن.بحسب “سبوتنيك”

 

ونوه المصدر، الذي تحفظ الكشف عن اسمه، إلى أن كاميرات المراقبة أظهرت أن منفذي الاغتيال، كانوا متوقفين عند الطريق بانتظار تارة أن تمر بسيارتها، أي بمعنى أنهم على علم بمرورها من الطريق المحدود.

 

وقال مصدر رفيع في وزارة الداخلية العراقية، يوم الـ28 سبتمبر الماضي، إنّ الأجهزة الأمنية احتجزت رجلا كان برفقة “تارة” في سيارتها الشخصية، لحظة مقتلها للتحقيق معه.

 

وأضاف المصدر أن شخصا مسلحا يقود دراجة نارية أطلق النار على المودل “تارة” عدة رصاصات.

 

يذكر أن تارة فارس هي ملكة جمال بغداد، التي اختيرت في مسابقة أقيمت في نادي الصيد العراقي عام 2015، وهي من مواليد 1996، وتعيش ما بين تركيا والعراق، وذهبت مؤخرا لتعيش في الإمارات العربية المتحدة، كما أنها فازت بلقب وصيفة ملكة جمال العراق عام 2014.

 

واشتهرت فارس بنشر صورها لأكثر من مليونين ونصف مليون متابع على تطبيق أنستغرام، حيث تظهر بشكل مختلف بين الفينة والأخرى، مع إبراز الوشوم وطلاء الأظافر والملابس الفاخرة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.