الرئيسية » الهدهد » كتائب القسام تنشر فيديو يرصد لحظة اغتيال اثنين من مقاتليها على حدود غزة ويفند الرواية الإسرائيلية

كتائب القسام تنشر فيديو يرصد لحظة اغتيال اثنين من مقاتليها على حدود غزة ويفند الرواية الإسرائيلية

نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس” مقطع فيديو يفند الرواية الإسرائيلية حول واقعة اغتيال عبد الحافظ السيلاوي، وأحمد مرجان المقاتلين في صفوفها.

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الشهيدان عبد الحافظ السيلاوي، قبل استهدافهما من إسرائيل أثناء المناورة، وهما ينفذان الرماية (إطلاق النار) داخل الموقع.

 

كما عرض الفيديو مشاهد للضيوف والأهالي الذين تابعوا المناورة التدريبية بجوار الموقع المستهدف بقطاع غزة، ثم لحظة استهداف برج الإنزال الذي كان الشهيدان يعتليانه.

وكان الجيش الإسرائيلي، قد قال، في بيان له، الثلاثاء، إنه قصف موقعا لحماس، رداً على “تعرض قوة عسكرية إلى إطلاق نار من شمال قطاع غزة”، قبل أن يعود عن روايته ويؤكد رواية القسام.

 

ونقل موقع “عكا” عن القناة الـ14 الإسرائيلية قولها إن “إطلاق النار من قبل قناص حماس اليوم، لم يكن موجها نحو قوات الجيش الإسرائيلي وإنما كان ضمن تدريبات عسكرية أجراها القسام على الحدود”.

 

وقالت القناة إن “الجيش الإسرائيلي يحذر من رد حماس على استهداف اثنين من عناصرها، ويؤكد أن أي رد سيقابل بهجوم قاس، وقد يؤثر على محاولات التوصل إلى التهدئة”، وفق تقديرها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.