الرئيسية » الهدهد » “إما تعاون هكذا يا بلاش”.. التناقض الإماراتي يُوقع ضاحي خلفان في حرج شديد مع شيخة قطرية

“إما تعاون هكذا يا بلاش”.. التناقض الإماراتي يُوقع ضاحي خلفان في حرج شديد مع شيخة قطرية

خرج نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، ليتغنى ببيانات بلاده الداعمة للسعودية ضد كندا عقب الأزمة الأخيرة ـ والتي اتضح أنها مجرد حبر على ورق ـ ليجد نفسه في وضع محرج جدا بعد إعلان شركات الطيران الإماراتية الحكومية زيادة عدد رحلاتها لتورنتو الكندية.

 

ودون “خلفان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) متفاخرا بالموقف الإماراتي ما نصه:”الإمارات تعرب عن رفضها المطلق لأي مساس بسيادة السعودية وتؤكد تضامنها التام مع الرياض”

 

وتابع:”لا احد يلومنا في حب حكام الإمارات.اما تعاون هكذا يا بلاش”

 

 

التغريدة التي وضعته في وضع حرج أمام الشيخة القطرية مريم آل ثاني، التي سخرت منه بردها عليه بصورة لبيان الشركات الإماراتية التي قررت زيادة عدد رحلاتها لكندا.

 

وردت “آل ثاني” على “خلفان” ساخرة:”أجل قلت لي يا فريق شرطي خرفان دحلان #الإمارات وشيوخها يؤيدون موقف #السعودية تجاه #كندا ؟

طول في عِمار الشيوخ . . زادوا عدد الرحلات إلى اوتاوا بويه ”

 

 

تحقيقا للمقولة الشهيرة “مصائب قوم عند قوم فوائد” وفي واقعة تثبت أن “عيال زايد” يستغلون حماقة النظام السعودي لتحقيق منافع خاصة، أعلنت شركات طيران إماراتية زيادة عدد رحلاتها إلى كندا التي قطعت السعودية علاقاتها معها بالأمس.

 

ورغم البيانات “العنترية” التي أصدرتها الإمارات أمس، الاثنين، تدعي فيها تضامنها مع المملكة ضد كندا إلا أن إعلان شركتي “الاتحاد للطيران” و “طيران الإمارات” رفع عدد رحلاتهما لتورنتو الكندية أثبت أن الموقف الإماراتي مجرد هرطقات وإدعاءات كاذبة.

 

ونقلت وسائل إعلام إماراتية أن شركتي “الاتحاد للطيران” و “طيران الإمارات”  سترفع عدد رحلاتها لـ”تورنتو” أكبر مدينة كندية خلال الفترة المقبلة ما يرفع إجمالي عدد رحلات الناقلتين الوطنيتين إلى 10 رحلات أسبوعية لهذه الوجهة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.