الرئيسية » الهدهد » صحافي كردي يزعم: محمد بن راشد هو الحاكم الخليجي الذي قتل خادمه لدخوله غرفة نومه دون استئذان

صحافي كردي يزعم: محمد بن راشد هو الحاكم الخليجي الذي قتل خادمه لدخوله غرفة نومه دون استئذان

زعم الصحافي الكردي والمقيم في إسرائيل مهدي مجيد، أن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو الحاكم الخليجي الذي قتل خادمه بعد تعذيب شديد بسجن سري لدخوله غرفة نومه دون استئذان، بحسب رواية مزعومة نشرها الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين بالأمس.

 

ودون “مجيد” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) عنونها بـ(انفراد وحصريا) زاعما أنه ينقل هذه المعلومات عن مصدر خليجي أكد الواقعة ما نصه:” قبل أيام نشر الأكاديمي الاسرائيلي المعروف (ايدي كوهين ) عدة تغريدات حول مقتل خادم على يد حاكم خليجي وبعد استقصائي عن الأمر وملابساته أكد لي مصدر خليجي مسؤول صحة ما ذكره كوهين”

 

وتابع مزاعمه: “وكشف لي اسم القاتل  و هو (محمد بن راشد ) حاكم دبي .”

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1023947578847780865

 

ودائما ما يثير الصحافي المتصهين الجدل بمعلوماته التي لا تستند إلى أية دليل سوى مجموعة من المصادر المجهلة، فيما يبدو أنها محاولة منها للفت الأنظار إليه أو إثارة بلبلة بمنطقة الخليج لصالح إسرائيل.

 

وكان ايدي كوهين، قد كشف بالأمس عن قيام جهات لم يسمّها بتعذيب خادم “قد دخل غرفة نوم حاكم احدى الإمارات الخليجية من غير استئذان، حتى الموت”.

 

وقال ايدي كوهين في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، ورصدها “وطن”: “هناك سجون سرية في إمارة خليجية تم تعذيب خادم بها دخل على غرفة نوم حاكمها من غير استئذان حتى الموت… تفاصيل جديدة قريبا”.

 

 

وعاد كوهين في تغريدة أخرى ليكشف عن ما أسماه “جريمة قتل مروعة حصلت في قصر حاكمٍ خليجي”.

 

وكتب الإعلامي الإسرائيلي: “جريمة قتل مروعة حصلت منذ ثلاثة أسابيع في قصر حاكم خليجي. نحن في اسرائيل لدينا جميع التفاصيل والمعلومات وأسماء المتورطين والشهود والخ”.

 

وأضاف: “أنتم الخليجيين ما بتعرفوا شيء.. تظنون أن هذا كذب…خليكم نايمين”.

 

 

ثم ذكر في أخرى تفاصيل جديدة عن جريمة القتل التي “هزت قصراً من قصور الحكام العرب”.

 

وقال كوهين: “تفاصيل جديدة عن جريمة القتل التي هزت قصراً من قصور الحكام الجرب، والمقتول بنغلاديشي الجنسية اسمه: محمد أمين راسيل عمره ٣٦ سنه”.

 

وتابع: “دفعوا لأهله تعويض ٣٥٠ ألف دولار، وقالوا إنه مات في حادث سقوط من طابق 4”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.