الرئيسية » حياتنا » رحيل الفنان الأردني محمد الزواهرة.. ونقيب الفنانين يكشف سبب الوفاة

رحيل الفنان الأردني محمد الزواهرة.. ونقيب الفنانين يكشف سبب الوفاة

وطنتوفي الفنان والممثل الأردني محمد الزواهرة، الشهير بـ”زواد ولد عواد”، الإثنين، في الأردن عن عمر ناهز 49 عامًا، فيما أكد نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، أن الوفاة طبيعية ولم تنتج عن مرض، رغم أنه كان أجرى أكثر من عملية جراحية في القلب.

 

وقال الخطيب في تصريح إن “المرحوم كان يسهر برفقة الزملاء في نادي نقابة الفنانين إلى ساعة متأخرة من الليل، وبعد مغادرته إلى المنزل، تفاقم وضعه الصحي، وتم نقله إلى مستشفى الأمير حمزة من قبل ذويه، إلا أنه وصل المستشفى متوفى”.

 

ونعت وزيرة الثقافة الأردنية بسمة النسور والعاملين في الوزارة الفنان الزواهرة “بعد مسيرة حافلة بالعطاء”. بحسب بيانٍ للوزارة

والزواهرة عضو نقابة الفنانين الأردنيين. ممثل مسرحي وتلفزيوني، بدأ مشواره في مسلسل “جدار الشوك” بدور صغير أثناء عمله في أسرة القلم بالزرقاء في السبعينيات، ثم شارك في مسرحية “الإنسان والظل” مع المخرج يوسف الجمل، واستمر تعامله مع المسرح والتلفزيون حتى قدم شخصية “زواد ولد عواد” التي اشتُهر بها مسرحيا.

من أعماله: مسلسل “طيور بلا أجنحة”، و”أسرار وادي المزاهير”، وحلقات “قاضي المودة”، ومسرحية “مشعل وجبينة”، و”يا هملالي”، و”زواد ولد عواد” و”زواد أوباما في الكونغرس”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.